شاب يتعرف على مراهقة عبر “الفايسبوك” ويوهمها بتهريبها إلى إسبانيا

شاب يتعرف على مراهقة عبر “الفايسبوك” ويوهمها بتهريبها إلى إسبانيا

تنقلت من البويرة إلى وهران للقائه

التمس ممثل الحق العام لدى الغرفة الجزائية لمجلس قضاء وهران تشديد عقوبة متهم في قضية تحويل قاصر سبق لمحكمة درجة أولى إدانته عن الفعل المنسوب إليه بستة أشهر حبسا نافذا.

تتلخص حيثيات القضية في تعرف متهم قضية الحال على فتاة في ال 17 من عمرها، عبر موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، حيث لم تتجاوز مدة تعارفهم السبعة أيام، لتتنقل الفتاة من مقر سكنها بولاية البويرة على متن سيارة أجرة إلى وهران.

أين كان المتهم في انتظارها، وبمجرد ركوبها معه في سيارته كانت مصالح الأمن قد أخطرت بوجود القاصر في وهران، مما مكن من توقيف المتهم سريعا في حي الحمري، ليحول كلاهما إلى مقر الأمن للاستجواب وسماع أقوال القاصر، ليتضح أنها بعد تعرفها على المتهم حرضها على الفرار من بيتهم والالتحاق به في وهران لتهريبها نحو إسبانيا.

خلال جلسة المحاكمة أقر الموقوف تعرفه على الفتاة عبر “الفايسبوك” نافيا فعل تحريضها على التنقل إلى وهران أو حتى مساعدتها على الهجرة غير الشرعية.


التعليقات (4)

  • عطارد

    ثمن الحرية

  • تايب مفتاح

    لقد اخطأ رئيس المحكمة في حكمه عليه
    كان عليه ان يحكم الفتاة
    لانها هي اللي اختارت الهروب

  • بشير/تيارت

    الفايس بوك او الشيطان الازرق هو سبب تفكيك الاسر و خراب البيوت و فساد المجتمع … اتقوا الفايس يا من يريدون العيش في راحة و سلام و امان … و لا ينبؤكم مثل خبير .

  • hadjou mokhtar

    كان عليهم ان يحكموا عليه بالاعدام ويقدم للقاصر مثلجات لانها صغيرة لا تميز التمر من الجمر . لكن هذا هو القانون وما عليهم الا تطبيقه

أخبار الجزائر

حديث الشبكة