شاب يقتل الإرهابي «وحيد المروكي» لتصفية حسابات عمرها 10 سنوات في اسطاوالي

شاب يقتل الإرهابي «وحيد المروكي» لتصفية حسابات عمرها 10 سنوات في اسطاوالي

تصفية حسابات

ترصّد تحرّكاته وباغته بطعنات خنجر في إحدى زوايا السوق

التّحقيقات كشفت أنّ الجاني راح ضحيّة تشويه وجهه بخنجر من طرف الضحية قبل سنوات

علمت «النهار» من مصادر موثوقة، أنّ قاضي التحقيق في الغرفة الثانية بمحكمة الشراڤة، غربي العاصمة.

باشر، نهاية الأسبوع المنصرم، تحقيقاته مع شاب متّهم بقتل الإرهابي التّائب المكنّى «وحيد المروكي»، لتصفية حسابات قديمة بينهما.

تفاصيل القضية -حسب المعلومات المتوفّرة لدى «النهار»- تعود إلى تاريخ 24 سبتمبر المنصرم، عندما اهتزّت منطقة اسطاوالي على وقع جريمة شنعاء.

راح ضحيّتها شخص تبيّن من خلال التحقيقات أنّه إرهابي تائب ومعروف في المنطقة باسم «وحيد المروكي».

وقد تمّ العثور على الضحية جثّة هامدة في سوق اسطاوالي، ليتمّ إثر ذلك فتح تحقيقات من قبل مصالح الضبطية القضائية، أفضت في ظرف زمني وجيز إلى حلّ لغز هذه الجريمة والتوصّل إلى هويّة الجاني الذي ألقي القبض عليه، كما بيّنت التحرّيات أنّ الجاني كان يترصّد تحرّكات الضحية الذي غادر أسوار السّجن، منذ فترة.

وقد أظهرت التّحقيقات، أنّه بتاريخ الوقائع قام الجاني باعتراض سبيل الضحيّة في إحدى الزوايا بسوق اسطاوالي، أين وجّه له عدّة طعنات في مختلف أنحاء جسده، ليلوذ بعدها بالفرار إلى وجهة مجهولة، تاركا ضحيته غارقا في دمائه، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثّرا بجروحه.

وقال مصدر «النهار»، إنّ التحقيقات الأوّلية توصّلت إلى أنّ دوافع الجاني لارتكاب جريمته انتقامي، ولتصفية حسابات قديمة جمعته مع الضحية، حيث سبق للأخير أن تورّط في اعتداء على الجاني وتسبّب له في تشويه وجهه، منذ 10 سنوات.

وعقب الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية اللاّزمة، تمّ إعداد ملف جزائي ضدّ القاتل، بجرم القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصّد، ليحال بموجبه على قاضي التحقيق بمحكمة الشراڤة، الذي أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقّت، في انتظار ما ستسفر عنه باقي التّحقيقات.

+++++++++++

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، تحديثها ومتابعتها الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (4)

  • Nonbaltagi

    Enfin un Homme avec un grand H.
    حتى ولينا باردين القلب….صار العجب فالبلاد والناس نسات وخافت…..هذا رجعلو بارك الثار تع لي فسد لو وجهو……كاين خرين صار فيهم المنكر ويتسالمو

  • kamel

    normal ,et je tire chapeau

  • David

    Viva l’Algérie hhh

  • bobo bobb

    تحيا الجزائر

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة