شاب يقتل جاره بطعنات خنجر لأنّه منعه من النظر إلى شرفة منزله في بومرداس!

شاب يقتل جاره بطعنات خنجر لأنّه منعه من النظر إلى شرفة منزله في بومرداس!

طعنات خنجر قتلت جاره

ما تزال التحقيقات القضائية مستمرة في ملف جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب في العشرينات من العمر، متأثرا بطعنات خنجر أمام مقر مسكنه بعمارة في بلدية «حمادي» غرب ولاية بومرداس.

عقب شجار بين أخيه وجيرانه بسبب النظر إلى شرفة البيت، كون المتهم سبق وأن خطب شقيقة المقتول لكن أهلها رفضوه.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإنّ المتهم الرئيسي أودع الحبس المؤقت من قبل قاضي التحقيق لدى محكمة «الرويبة»، متهما بجناية الضرب والجرح العمدي المفضي إلى وفاة.

وقادت التحقيقات الأولية في الجريمة، إلى أنّها كانت بسبب شجار نشب بين المتهم وشقيقه من جهة وبين شقيق الضحية القتيل من جانب آخر.

وذلك بسبب أنّ المتهم، الذي سبق لعائلة الضحية وأن رفضته عندما تقدّم لخطبة ابنتهم، كان يقوم بالنظر إلى شرفة منزل الضحية، وهو ما استاء منه شقيق الفتاة التي كانت ستزفّ إلى رجل آخر.

ليقع شجار بالأسلحة البيضاء بينهما، وهما اللذان يقطنان بنفس العمارة في «حمادي» ولاية بومرداس، أين تحوّل الشجار إلى جريمة بعد أن تدخّل شقيقا الشابين.

إذ أنّ الشاب المقتول حاول أن يفك الشجار بين أخيه وجاره الذي كان معه شقيقه أيضا، حيث بمجرد محاولته تفريقهما عن بعض قُتل بخمس طعنات وجهها له المتهم، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

وقد تم تقسيم الملف إلى قسمين، الأوّل في التحقيق جناية القتل والثاني مشاجرة والمتهم فيها شقيق المقتول، أين أصدرت المحكمة في الثاني عقوبة شهرين حبسا نافذا لشقيقي القاتل والمقتول.

=========

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة