شاب يقتل زوجته ثمّ يرمي جثّتها في البحر لإخفاء آثار الجريمة بالشلف!

شاب يقتل زوجته ثمّ يرمي جثّتها في البحر لإخفاء آثار الجريمة بالشلف!

عائلة الضحية أبلغت عن اختفائها قبل العثور على جثّتها في شاطئ «وادي ڤوسين»

استيقظ، الأسبوع الفارط، سكان ولاية الشلف، على خبر العثور على جثّة امرأة في حالة تعفّن ملقاة بشاطئ «وادي ڤوسين»، تم نقلها إلى مستشفى تنس، قبل أن تفضي التّحقيقات والتحرّيات التي باشرتها مصالح الأمن الحضري الأوّل في تنس بالتنسيق مع المصالح الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف، وبالاعتماد على تقرير الطب الشرعي، إلى أنّ وفاة الضحية لم تكن طبيعية أو بسبب الغرق، وإنّما بعد تعرّضها للقتل العمدي.

بعد ذلك، انتقلت مصالح الأمن في مرحلة ثانية من التّحقيقات قادت مصالح الضبطية القضائية للأمن الحضري الأوّل بتنس، إلى تحديد هويّة الضحية، وهي سيّدة عمرها 41 سنة، تعمل حلاّقة وتنحدر من منطقة سيدي عكاشة.

كما كشفت التّحقيقات أيضا، عن أنّ سيارتها كانت مركونة في حظيرة السيارات بالشاطئ المركزي في تنس، وذلك منذ تاريخ 8 سبتمبر الجاري، يوم اختفاء الضحية عن منزلها، أين جرى التّبليغ عن ذلك على مستوى مصالح الأمن من قبل أفراد عائلتها، إلى حين العثور عليها جثّة هامدة.

وبعد تعميق التحرّيات، اتّضح أنّ المرأة الضحية التي ذكر تقرير الطب الشرعي أنّها تعرّضت إلى الضرب والاعتداء قبل قتلها ورميها في البحر لإخفاء الجثّة وطمس آثار الجريمة والتخلّص منها.

راحت ضحيّة زوجها البالغ من العمر 28 سنة، الذي تبيّن أنّه هو القاتل، ليتمّ توقيفه وبموجب ملف جزائي أحيل أمام محكمة تنس التي أمرت بإيداعه الحبس المؤقّت، عن جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار.

***************************************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، تحديثها ومتابعتها الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة