شاي يرفض والمدرب الجديد للقبة يُعرف اليوم

شاي يرفض والمدرب الجديد للقبة يُعرف اليوم
  • سيتعرف، اليوم، أنصار رائد القبة على المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة العارضة الفنية للنادي خلفا للمدرب ميهوبي، وحسب ماعلمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فإن إدارة النادي قد دخلت في اتصالات مع بعض المدربين وتأخرت في الكشف عن هويةالمدرب الجديد، بسبب الاختلاف بين أعضاء المكتب المسير. حيث يفضل البعض أن يكون المدرب الجديد من جنسية أجنبية، فيحين ألح البعض الآخر على أن يكون المدرب محلي حتى يتمكن من التأقلم بسرعة مع الفريق .
  • وكان الرجل الثاني في الفريق قد دخل في اتصالات متقدمة مع المدرب السابق لشبيبة القبائل الفرنسي “جون ايف شاي”،  لكن هذاالأخير رفض العرض بسبب الوضعية الصعبة التي يمر بها النادي.
  • وفي الوقت الذي توشك فيه الإدارة على طي ملف المدرب الجديد، تتواصل الاتصالات بمجموعة من اللاعبين قصد تدعيم التشكيلة فيهذا “الميركاتو”.  وحسب ما وصلنا من مصدر مسؤول في الفريق، فإن مهاجم العميد فريد طويل، أعطى موافقته المبدئية للمسيرينوكشف عن رغبته في الالتحاق بالنادي القبي، خاصة اذا تحصل على وثيقة تسريحه من فريقه السابق. وما تزال المفاوضاتمتواصلة مع إدارة المولودية بشأن الثنائي حمادو والمهاجم بوقش، سيما وأن هذا الأخير ألح على مغادرة العميد بسبب رفضهوضعيته في الاحتياط وخلافه مع المدرب الفرنسي “آلان ميشال” الذي أراد تسريحه في “الميركاتو” . وإلى حد الساعة لم تضمناداراة رائد القبة أي لاعب في “الميركاتو”، الأمر الذي استاء منه الانصار، خاصة وأن إخفاقات الفريق توالت في المدة الأخيرة .
  • وقد شرع  النادي القبي في التحضير للقاء الواعد الذي سيجمع رفقاء يحيى شريف بالجار نصر حسين داي الخميس القادم  بملعبزيوي، المباراة التي يراهن عليها أصحاب الزي الأخضر والأبيض على الفوز لتجديد العهد مع الانتصارات، خاصة وأن اللقاءسيلعب دون جمهور وسيشهد عودة المصابين على غرار عليوان وعوامري.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة