شباب بوزداد يفوز على أولمبي العناصر وديا

فاز شباب بلوزداد في المباراة التي جمعته أمس بالجار أولمبي العناصر بملعب 20 أوت تحضيرا للمباراة التي ستجمع أبناء العقيبة بشبيبة بجاية يوم الجمعة المقبل

في إطار الجولة الـ22 من بطولة القسم الوطني الأول، حيث انتهت المباراة التي جمعت التشكيلتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد. وقد سجل أهداف الشباب كل من حنيدر الذي أصبح يحوز على ثقة المدرب كمال مواسة، غضبان، زقرور، والمدافع أمين أكساس، كما عرفت المباراة سيطرة أشبال المدرب مواسة الذين عرفوا كيف يخلقون الفرص وتحويلها إلى أهداف.
كما عرفت نفس المباراة مشاركة المدافع كريم معمري الذي عاد إلى التدريبات مؤخرا بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها، وهو ما يشير إلى أن إمكانية مشاركته في مواجهة شبيبة بجاية واردة جدا نظرا لوزن اللاعب في التشكيلة.

نعمون يتفق مع كالام ومواسة
من جهة أخرى، فقد أكد لنا المهاجم جابير نعمون أنه اتفق مع مختار كالام رئيس الفريق إضافة إلى المدرب مواسة على عودته مجددا إلى صفوف الشباب، بعد أن قاطع الفريق مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعته بمولودية المخادمة لحساب كأس الجمهورية رفقة زميله قاسمي. كما أشار احد المصادر المقربة من الفريق أن نعمون اتصل بكالام ومواسة وأفهمها وضعيته وما أصبح يعانيه في بلوزداد وهو ما تفهمه الرجلين، وطلبا منه العودة سريعا إلى التشكيلة التي أكدا له أنها بحاجة ماسة إلى خدماته وهو ما اقتنع به اللاعب وأبدى رغبته في العودة في أقرب الأوقات.

سيستأنف التدريبات يوم السبت المقبل
كما طالب نعمون من مواسة منحه ثلاثة أيام راحة لكي يقوم ببعض الأعمال الشخصية، وهو ما قبله مواسة الذي سرحه وطلب منه استئناف التدريبات رفقة التشكيلة البلوزدادية يوم السبت المقبل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة