شبيبة بجاية :مناد يتفق مع طياب ويطلب محضّرا بدنيا

شبيبة بجاية :مناد يتفق مع طياب ويطلب محضّرا بدنيا

التقى الطاقم الإداري لشبيبة بجاية، منتصف نهار أمس الاثنين، المدرب جمال مناد، ودار الحديث بينهما حول تاريخ الاستئناف، مكان التربص التحضيري وكذا التركيبة البشرية للطاقم الفني ونقاط أخرى لها علاقة بشبيبة موسم 2008 / 2009.
وكان مناد قد وافق أول أمس، نصف ساعة قبل نهائي كأس أوروبا، على تدريب الشبيبة في جلسة ثانية من المفاوضات مع الرئيس طياب، وفقا لما انفردت “النهار” بالإشارة إليه في عدد السبت الماضي.
مناد كشف لـ”النهار” أمس الاثنين، في اتصال هاتفي، قبل نهاية الاجتماع مع الطاقم الإداري للشبيبة، أن حصة الاستئناف التي ستخصص لتعرف الأنصار على اللاعبين ستكون يوم 7 أو 8 جويلية في ملعب الوحدة المغاربية، وحسبه فإن سامي بوسكين وحليم تيفور سيبقيان في العارضة الفنية للفريق مع طلبه الاستنجاد بمحضّر بدني قال مناد أنه سيستشير المعني بالأمر في الموضوع قبل أن يكشف عن اسمه.
هذا وفي الوقت الذي ضمنت فيه الإدارة البجاوية، أول أمس، خدمات كل إبراهيم زافور وجمال عبدلي من الموب، يمكن جدا أن يسقط طياب من مفكرته لاعبي اتحاد العاصمة ماراك ومفتاح، ذلك أن عليق اشترط أزيد من 150 مليون لتسريحهما لفائدة الشبيبة، في حين أن طياب طلب منهما الحصول على وثيقة تسريحهما بنفسيهما لو أرادا اللعب في بجاية. ونذكر في الأخير إلى أن الطاقمين الفني والإداري للشبيبة تحدثا عن احتمال إجراء التربص في عين الدراهم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة