شريف توري يهدد إدارة العميد باللّجوء إلى الفيفا

شريف توري يهدد إدارة العميد باللّجوء إلى الفيفا

هدّد وسط ميدان مولودية الجزائر الطوغولي “شريف توري” إدارة العميد بمراسلة الفيفا قصد انصافه واستعادة حقوقه بعدما تماطلت في تسوية مستحقاته المالية التي كان من المقرر الحصول على شطر منها في شهر أفريل الماضي.
وحسب ما علمناه من اللاعب الطوغولي فإنّه قد تحدث مع مناجيره الأسبوع الماضي وأبلغه أنه سيلجأ إلى الفيفا بعدما تجاهل مسيرو العميد مطالبه وكانت دهشة شريف توري أكبر عندما اكتشف أن عقده مع العميد تعرض للتحريف مؤكدًا أنّه وقع على عقد مع المولودية لمدة 12شهر فقط ولكنه وجد في عقده توقيع ليس من إمضائه ولمدة 18 شهرا.
وقد تحدث اللاعب السابق لنادي ماتز الفرنسي مع المسيرين وطالبهم بفسخ عقده واستعداده للتنازل على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، لكن المدرب العراقي عامر جميل أصر على الاحتفاظ بشريف توري وأعجب بامكانياته الفنية خاصة بعد المردود المميز الذي قدمه في مواجهتي حرس الحدود وضد شبيبة بجاية في ا لجولة الأخيرة من البطولة.
وبرر شريف توري رغبته في مغادرة العميد بسبب ظروف العائلة كونه لا يمكن أن يقيم رفقة عائلته في الجزائر لعدم وجود مدرسة أمريكية لدراسة أبنائه فيها بعدما كانوا مقيمون في لوس أنجلس الأمريكية.

دوخة يوافق على الإمضاء لموسمين

توصل مسيرو العميد من جهة أخرى إلى اتفاق نهائي أمس السبت مع حارس مولودية بجاية دوخة حيث حل بالعاصمة وتفاوض مع منسق الفرع شعبان لوناس وسيمضي هذا الحارس على عقد لموسمين هذا الأسبوع.

اكساس يمهل العميد إلى يسوم الاثنين

مايزال مسيرو العميد يصرون على استقدام مدافع شبيبة بلوزداد أكساس، لكن هذا الأخير أمهل شعبان الوناس إلى غاية هذا الاثنين ومعرفة مستجدات إدارة نادي لعقيبة التي ستجري اليوم الجمعية العامة وتتضح ملامح الرئيس الجديد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة