صدامات بين المسيرين من أجل العمل في الفرع : ياصف يوقع لصالح العميد وآشيو يشترط 1.300 مليار سنتيم

صدامات بين المسيرين من أجل العمل في الفرع : ياصف يوقع لصالح العميد وآشيو يشترط 1.300 مليار سنتيم

التحق المهاجم السابق لشبيبة القبائل، حمزة ياصف، رسميا بمولودية الجزائر، حيث كان قد أمضى، مساء أمس، على عقد لموسم واحد، ليكون أول مهاجم يُستقدم لتدعيم الخط الأمامي للعميد في انتظار التحاق مدلل اتحاد العاصمة حسين آشيو الذي لم يعط بعد موافقته النهائية للرئيس صادق عمروس بسبب عدم التوصل الى اتفاق نهائي يرضي الطرفين حول الجانب المالي.
وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فإن آشيو قد اشترط مبلغ مليار و٣٠٠ مليون سنتيم نظير التوقيع لصالح المولودية لموسم واحد فقط لكن هذا الشرط رفضه الرئيس الجديد عمروس الذي أكد للاعب أنه غير مستعد لمنحه أكثر من مليار سنتيم فقط. وتنتظر إدارة العميد رد آشيو على هذا الاقتراح.
وكان الثنائي السطايفي المتمثل في بن شادي وزياية قد تخلفا عن موعدهما المتفق عليه مع مسيري المولودية، حيث  انتظرهما عمروس صبيحة أول أمس الأحد، لكن اللاعبين تخلفا دون إعطاء أية مبررات. وحاول مسيرو العميد معرفة أسباب عدم تنقلهما الى العاصمة من أجل التفاوض غينر أن هاتفهما النقال بقي دائما مغلقا وانقطعت جميع أخبارهما. وحسب آخر الأخبار المقربة من إدارة الوفاق، فإن الرئيس سرار عرض على بن شادي التجديد الأمر الذي قد يكون وراء تغيير اللاعب موقفه وتراجعه عن التفاوض مع المولودية؛ فيما يتواجد زميله زياية هذه الأيام في تونس لقضاء العطلة الصيفية.
وعلى صعيد آخر، لم يتوصل الرئيس الجديد الى تحديد مهام الأعضاء الثمانية الذي يشكلون مكتبه المسير، حيث انتهى الاجتماع المنعقد السبت الماضي دون أية نتيجة وعرف بعض الصدامات المعهودة من قبل في إدارة العميد، حيث كان يرغب جميع الأعضاء العمل في فرع كرة القدم والبقاء دائما في الواجهة، الأمر الذي جعل الرئيس عمروس يعجز عن توزيع المهام للأعضاء وتأجيل ذلك الى موعد آخر.

مصير يونس يتحدد اليوم
أما بشأن التدريبات، فقد بدأ عدد اللاعبين يرتفع من يوم لآخر، حيث استأنف المهاجم بومشرة وبن طرشة التحضيرات كما التحق المدافع بابوش أيضا بالفريق في انتظار ما ستسفر عنه الاختبارات التي يجريها المهاجم يونس مع نادي ڤانڤون الفرنسي. وحسبما أكده لنا أحد مسيري العميد، فإن الاتصالات مع اللاعب ما تزال جارية وقد وعدهم من فرنسا بتجديد عقده في حال عدم احترافه هناك. ومن المنتظر أن يعرف يونس اليوم مصيره حيث يجري آخر اختبار له في ڤانڤون.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة