ضربة موجعة للمولودية: شراد سيغيب عشرة أيام

ضربة موجعة للمولودية: شراد سيغيب عشرة أيام

سيغيب قلب هجوم مولودية الجزائر عبد المالك شراد عن الملاعب مدة تفوق العشرة أيام عقب تعرضه لإصابة على مستوى العضلات

في لقاء فريقه الأسبوع المنصرم ضد شباب بلوزداد حيث كانت الامور تسير على ما يرام لدى اللاعب قبل ان يخرج من الملعب في إحدى اللقطات ليتعرض إلى توعك تبين بعدها انها إصابة متجددة لتلك التي كان يعاني منها من قبل والتي حرمته من المشاركة في لقاء الوفاق لحساب الجولة الثالثة من مرحلة العودة وسيغيب عن المباراة المقبلة امام جمعية الخروب وقد يغيب عن مباراة الداربي في حالة عدم تماثله للشفاء.

يدفع ثمن تحضيراته السيئة
وكان اللاعب الدولي السابق قد حقق انطلاقة جيدة مع المولودية وسجل أهدافا ضد شبيبة بجاية برسم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب وكذا لقاء الكأس ضد بوذراع صالح وبعدها أمام البليدة أين أنقذ الفريق من هزيمة مخيبة ولسوء حظه أنه لم يلعب جيدا ضد الشلف وغاب امام الوفاق وعانى من العنصرية في لقاءي النصرية والشباب وهاهو يصاب من جديد وتعود أساب هذه الإصابة إلى عدم قيام اللاعب بتحضيرات جيدة في بداية الموسم حيث بقي غائبا عن المنافسة مدة ستة أشهر ولم يكن أمامه الوقت الكافي لكي يستدرك ما فاته من تحضيرات.

تأجيل الداربي قد يكون في صالحه

وكانت لجنة المنافسة التابعة للرابطة الوطنية قد قررت تأجيل الداربي من الواحد والعشرين من فيفري إلى الخامس والعشرين منه وهو الأمر الذي قد يكون في صالح مهاجم العميد من أجل تكثيف العلاج والمشاركة في أول داربي أمام الاتحاد.

غياب بلغوماري عقد الوضع اكثر

وكانت المولودية قد فقدت خدمات المهاجم صالفي بلغوماري مباشرة بعد تألقه في مباراة الوفاق مؤخرا ولكنه لم يلعب اللقاءين الخيرين امام النصرية والشباب ويبقى بعيدا عن الميادين إلى ما بعد مباراة الخروب الخميس المقبل.

سيديبي هو الحل

وسيجد المدرب فابرو نفسه مجبرا على إقحام المهاجم المالي رافان سيديبي في مباراة الخروب نهاية هذا الأسبوع كونه المهاجم الوحيد الذي سيكون على أتم الاستعداد وفابرو مجبر على الاستنجاد به.

بابوش يصاب ويغيب ضد الخروب
سيغيب المدافع رضا بابوش عن لقاء الجولة المقبلة بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل وكان قد لعب على وقعها المباراة الأخيرة أما الشباب لكنه لم يستطع استئناف التدريبات وأكد لنا طبيب الفريق أنه سيغيب رسميا عن المباراة المقبلة.

فابرو في إيطاليا

غادر المدرب الإيطالي فابرو الجزائر عشية أمس الاثنين حيث تنقل إلى بلاده من أجل زيارة العائلة وكذا بعض الانشغالات الشخصية على أن تكون عودته غدا الثلاثاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة