عليق يواصل إعتكافه “والمسامعية” مستاؤون وأدريانو يغادر إتحاد العامصة ويلتحق بسونداس الجنوب إفريقي و دالي وتوال يقتربان من إتحاد البليدة

عليق يواصل إعتكافه “والمسامعية” مستاؤون وأدريانو يغادر إتحاد العامصة ويلتحق بسونداس الجنوب إفريقي و دالي وتوال يقتربان من إتحاد البليدة

تأكد رسميا مغادرة المهاجم الدولي لجزر رأس الأخضر، وإتحاد العاصمة أدريانو صفوف نادي تشكيلة “سوسطارة” خاصة بعد أن تم وضعه منقبل الإدارة ضمن قائمة التشريحات بسبب عدم تأقلمه مع لعب الإتحاد وعدم رضا الطاقم الفني والأنصار على مردوده منذ إنتدابه في فترة التحويلات الشتوية (الميركاتو).
وحسب ما علمنا به من مصدر عليم فإن المهاجم أدريانو يوشك على الانضمام الى نادي سوندا وس من جنوب افريقيا بعد تلقيه لدعوة من قبل إدارة النادي عن طريق المناجير عاشوري، على أن يلتحق أدريان بهذا الفريق الجنوب إفيرقي بحر الأسبوع المقبل وفقا لذات المصدر- ليخضع بعد ذلك لإختبرات تجريبية وفي الجديد مع نادي سنوناوس، وتجدر الإشارة في هذا السياق- الى أن أدريانو قد تم إنتدابه الى تشكيلة “سوسطارة” وفقا لمشورة المدرب السابق للإتحاد على فرقاني الذي نصح الرئيسي سعد عليق آنذاك بالتعاقد معه على أساس أن الصفقة ناجحة 100٪ قبل أن ي/؟؟؟ الواقع المر لدى الأنصار الذين وقفوا على تواضع مردوده وعجزه عن التهديف في العديد من المباريات.
على صعيد آخر يواصل الرئيس عليق اعتكافه في مكتبه إن صح القول رافضا استقبال اللاعبين الذين ظلوا يحاولون على مدار شهر كامل الالتقاء به لكن دون جدوى، كما أن مصير المدرب الجديد والاستقدامات مازال يراوح مكانه، في حين أن نوادي أخري قد فصلت في الأمر منذ مدة وهو ما خلف إستياء لدى الأنصار.

دالي وتوال يقتربان من إتحاد البليدة:عمراني يشرط على زعيم خضوع الجدد لإتخبارات تجريبية؟

اجتمع رئيس النادي البليدي محمد زعيم مع مدربه عبد القادر عمراني، حيث تم التطرف الى أهم المحاور قبل الإنطلاق في التحضيرات للموسم القادم، كما كانت الفرصة للمدرب الجديد لتشكيلة أبناء “مدينة الورود” للتطرق لبعض الملاحظات الخاصة بعملية الاستقدامات.
– وفي هذا السياق- بلغنا من مصدر مقرب من المدرب عمراني أن هذا الأخير قد أبدى إعتراضه على بعض الاستقدامات خاصة الأخيرة منها بطريقة غير مباشرة من خلال اشتراطه خضوع بعض المستقدمين من جملة الأسماء المغمورة التي تم إنتدابها من قبل الرئيس محمد زعيم الى اختبارات تجريبية قبل إمضائهم لإجازه رسمية مع التشكيلة البليدية، وهو الأمر الذي قد بخلط أوراق زعيم، خاصة وأن هذا الإجراء سيجعل العديد من العناصر الجديدة التي؟؟؟ هذا الإجراء تقرر المغادرة معتبرة ذلك إهانة لهم من قبل المدرب عمراني.
الى ذلك مازا الرئيس محمد زعيم يواصل رحلته في اصطياد العناصر النادرة أو لنقل الغمورة، وفي هذا الصدد يوجد هذا الأخير في مفاوضات حد متقدمة مع حارس فريق إتحاد خميس الخشنة الناشط في بطولة الرابطات، الحارس الشاب دالي الذي أبء تحمسه الكبري لحمل ألوان الإتحاد، ما سيجعل إنضمامه وشيك ولا يعدو أن يكون سوى مسألة وقت فقطو بمقابل ذلك لازالت المفاوضات جارية مع حارس النصرية توال الذي يبقى هو محل اهتمام البليدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة