عمروس: “سنفصل في أمر المدرب الجديد هذا السبت”

عمروس: “سنفصل في أمر المدرب الجديد هذا السبت”

 

صرح صادق عمروس، رئيس مولودية الجزائر، أمس، لـ”النهار” أن المكتب المسير قد أجل الفصل في قضية المدرب الجديد هذا السبت معتبرا أن كل الأسماء التي تم تداولها في محيط الفريق وعبر وسائل الإعلام ليست رسمية ولم يحدث اتفاق نهائي لحد الآن مع أي مدرب. مضيفا في الوقت نفسه “لقد اجتمعنا مساء الإثنين الماضي واقترحنا ثلاثة مدربين وهم بلحوت، آيت جودي وبسكري قصد تدريب الفريق، ولكن صراحة لم يحدث الاتفاق بين الأعضاء حول مدرب واحد من هذه الأسماء الثلاثة وبقيت الأمور مجرد اقتراحات فقط”.
وتابع رئيس العميد كلامه أن المكتب المسير لم يفصل بعد فيما إذا كان المدرب الجديد محلي أو أجنبي، مشيرا في ذات الوقت الى أن التحاق المدرب نوزاري بالفريق أصبح جد مستبعد نظرا لارتباطه بعقد مع المنتخب الغيني إضافة إلى تواجد مساعده على رأس العارضة الفنية لنادي خريبڤة المغربي. لكن عدم التحاق المدرب الفرنسي روبير نوزاري بالعارضة الفنية للعميد لم يجعل المسيرين يصرفون نظرهم عن فكرة  استقدام مدرب أجنبي، حيث ما تزال الصراعات على أشدها  في الادارة بين التيار المؤيد لاستقدام مدرب أجنبي بين التيار الآخر الذي يراهن على مدرب محلي.
وبين هذا وذاك يواصل اللاعب السابق للمولودية مجيد أودينة إشرافه على تدريب الفريق وتحضيره لمواجهة شبيبة بجاية، حيث سيتنقل مع التشكيلة هذه الصبيحة الى مدينة يما ڤورايا تحسبا لمواجهة البجاويين، غدا الخميس، لحساب الجولة السادسة من بطولة القسم الأول.
واستعدادا لهذا اللقاء ولأخذ فكرة عامة عن اللاعبين، برمج أودينة مباراة ودية مساء الأحد الماضي ضد الفريق العسكري ببن عكنون، وحسب ما علمناه من أحد مسؤولي العميد، فإن المدرب أودينة سيواصل عمله في الفريق رفقة مدرب الحراس بن عومر بعد استقدام مدرب جديد للفريق.
للإشارة، فإن حجاج وقودري سيغيبان عن مواجهة غد الخميس ببجاية بسبب عدم استنفادهما العقوبة المسلطة عليهما من طرف الرابطة.
 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة