عنابة تقصف بالثقيل و العلمة بالمرصاد أمام العاصميين

عنابة تقصف بالثقيل و العلمة بالمرصاد أمام العاصميين

تميز اليوم الـ 26 من بطولة

الجزائر القسم الأول المبتور من أربع مقابلات بالهزيمة الثقيلة التي تلقتها مولودية الجزائر بعنابة أمام الاتحاد المحلي فيما تعثر نادي شباب بلوزداد على “أرضية ملعبه” أمام تشكيلة لامعة لمولودية سعيدة. في عنابة لم يضيع أصحاب البدلة الحمراء الفرصة مسجلين فوزا عريضا أمام فريق مولودية الجزائر بحيث تميز أداء عناصرها بالضعف و السلبية و غياب الفعالية سيما على خط ال18.

و قد كان اللاعب الهادي عادل (45+2 و 75 د) شبح المولودية التي حافظت على ماء وجهها بفضل الشاب عمرون على الرغم من أن أصحاب البدلة “الخضراء و الحمراءكان بإمكانهم التسجيل في الشوط الأول لولا نقص الحافز لدى مهاجميها.

و بهذا الفوز يقفز اتحاد عنابة إلى الصف ال9 بمجموع 33 نقطة فيما يظل اتحاد الجزائر في الرتبة ال5 بمجموع 37 نقطة برفقة شباب بلوزداد الذي فرض عليه التعادل بميدانه (1-1) أمام مولودية سعيدة.

في ملعب 20 أوت افتتح فريق سعيدة باب التسجيل في الدقيقة ال40 بفضل اللاعب ولد تيغيدي قبل أن يعدل اللاعب باي لأصحاب البدلة “الحمراء و البيضاء” في الدقيقة ال53 من وقت المقابلة.

و بهذه النتيجة تتنفس مولودية سعيدة الصعداء مبتعدة شيئا فشيئا من منطقة السقوط فيما تهاوى اتحاد البليدة إلى الأسفل بخسارته أمام مولودية باتنة  ” 0-1.

أما في باتنة فلم تفوت المولودية المحلية فرصة اللعب على ارض ميدانها لافتكاك نقاط الفوز الثلاثة و تأكيد بقائها في القسم الأول باحتلالها المرتبة 14 بمجموع 30 نقطة على بعد ست نقاط من الفريق الثاني المتهاوي إلى القسم الثاني اتحاد

البليدة (الرتبة ال16- 24 نقطة.

و قد كان هدف بن مقران في الدقيقة الأولى من اللعب كافيا لصنع فرحة الفريق الباتني فيما أصبح بقاء تشكيلة مدينة الزهور في القسم الأول صعبا.

أما في ملعب عمر حمادي فقد كانت الأهداف غزيرة حتى و أن لم يفز اتحاد الجزائر بالمقابلة لكنه سجل ثلاثة أهداف كافية لافتكاك نقطة التعادل أمام فريق قوي يدعى مولودية العلمة.

 افتتح أشبال بلحوت المدرب السابق لاتحاد الجزائر باب التسجيل عن طريق قاسمي في الدقيقة ال3 قبل أن يتمكن الكهل دزيري من التعديل بعد ثلاثة دقائق من ذلك  وسارت بقية المقابلة على هذا النسق إلى النهاية.

فقد تمكنت مولودية العلمة (المرتبة 8-34 نقطة) من التسجيل في الوقت الضائع (45+3) ليعدل اتحاد الجزائر (المرتبة ال7-36 نقطة) بفضل وزناجي (الدقيقة 63 بضربة جزاء) قبل أن يسجل مونغولو الهدف الثالث للزوار (الدقيقة ال86) ليقوم عمار عمور بإضافة هدف آخر عن ضربة خطا في (الدقيقة ال90) في اللحظات الأخيرة من مقابلة مثيرة.

و من المرتقب أن تلعب مقابلة خامسة لحساب اليوم ال26 يوم غد الجمعة بالخروب بين النادي المحلي (المرتبة ال10-31 نقطة) و اتحاد الحراش “المرتبة ال13-29 نقطة”.

أما مقابلات كل من شباب برج بوعريريج – جمعية الشلف و شبيبة بجاية – نصر حسين داي  و وفاق سطيف – شبيبة القبائل فقد تم تأجيلها إلى تاريخ لاحق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة