إعــــلانات

غزال: “أريد البقاء في بيشكتاش لكن..”

غزال: “أريد البقاء في بيشكتاش لكن..”

أكد الدولي الجزائري، رشيد غزال، بأنه يفضل الاستمرار في ناديه بيشكتاش التركي، غير أنه اصطدم برفض إدارة النادي لذلك.

وكان غزال، الذي ينتهي عقده شهر جوان المقبل، يملك بندا يسمح له بالتمديد لموسم إضافي في حال لعب أكثر من 20 مباراة هذا الموسم، وهو ما حققه لاعب الخضر، إلا أنه قبل في المقابل إزالة هذا البند بعد مقترح من إدارة بيشكتاش.

وكشف موقع “أن تي في سبور” التركي نقلا عن صحيفة “حريات” اليوم السبت، بأن غزال، الذي قصى عامه الرابع في بيشكتاش، ليس ضمن مخططات الفريق تحسبا للموسم المقبل.

كما أبرز المصدر ذاته، بأن بيشكتاش وبعودة لاعبيه المعارين سيصل تعداده إلى 19 لاعبا. والإدارة مطالبة بخفض العدد إلى 12 أجنبيا وفق القوانين، ما سيدفع النادي نحو التخلص من 7 عناصر يتقدمهم غزال.

ونشر الموقع ذاته تصريحات للدولي الجزائري. الذي يعتبر الأعلى دخلا في بيشكتاش، براتب سنوية يقدر بـ 2 مليون و250 ألف أورو، قال فيه حول مستقبله: “لقد أحببت بشكتاش، أود البقاء”.

قبل أن يضيف اللاعب القادم من ليستر سيتي الانجليزي: ” لكنهم ذكروا أنه سيكون هناك نظام جديد في العصر الجديد.. أنا أحترم ذلك”.

وانضم غزال إلى بيشكتاش صيف 2020، على سبيل الإعارة. قبل أن يفعل الفريق التركي بند شراءه نهائيا بعقد لـ 3 سنوات +1، بقيمة 3 ملايين أورو.

وجاء قرار شراء عقد صاحب الـ 32 عاما، بعد مستوياته الكبيرة التي قدمها حينما قاد بيشكتاش. للتتويج بثنائية البطولة والكأس، بمساهمته في 26 هدفا، سجل منها 8 وصنع 18.

غير أن غزال، عانى فيما بعد من “لعنة الإصابات” الأمر الذي جعله يضيع 60 مباراة لناديه، لتقرر إدارة الأخير التخلي عنه مع نهاية الموسم الجاري، لاسيما وأنه اكتفى بتسجيل 8 أهداف فقط وصناعة 15، خلال المواسم الثلاثة التالية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/I3IL7
إعــــلانات
إعــــلانات