غزال لـ''النهار'': ''أنتظـــر ككــــل الجزائريين تسجيل أول أهدافي!''

غزال لـ''النهار'': ''أنتظـــر ككــــل الجزائريين تسجيل أول أهدافي!''

اعترف، أمس، اللاعب الدولي عبد القادر غزال والذي كان حاضرا خلال الندوة الصحفية التي نشطها الحاج روراوة والناخب الوطني رابح سعدان وزميله يزيد منصوري، بأن الوافدين الجدد قدموا قيمة مضافة للفريق الوطنين نظرا للمهارات والفنيات التي يتمتعون بها، فضلا عن المستوى الكبير الذي ظهروا به.

وأضاف غزال في ذات الخصوص أن روح الجماعة أساس ما يحرك الفريق الوطني وأن اللاعبين الجدد تأقلموا بسرعة في الفريق بحيث يصعب القول أنهم جدد، أما فيما يخص وعده بتسجيل الهدف الذي ينتظره جميع الجزائريين فقد أكد مازحا أنه حتى هو ينتظره بدوره، وأن عمله كلاعب على أرضية الميدان لا تقتصر فقط على التسجيل وإنما الدفاع أيضا واسترجاع الكرات، واعدا الجماهير كافة بتشريف البلاد وكافة العرب أمام سلوفينيا كون الفريق سيلعب كامل التعداد بعودة الأساسيين الذين كانوا مصابين.

وعن الهزيمة التي مني بها رفقة رفقائه أمام المنتخب الايرلندي، قال غزال أنها صفحة طويت وأن الفريق متكامل وسيتدارك الموقف في حينه، مؤكدا أنهم سيصنعون المفاجأة لا محالة بعودة أسس الفريق الوطني وكافة العناصر تقريبا التي شاركت في أنغولا.

وعما إذا كان مرتاحا في مركز وسط الفريق وإن كان سيقبل اذا ما غير له الناخب الوطني رابح سعدان مكانه، قال كبسولة أنه وكافة زملائه في كتيبة ”الخضر” يلعبون وفق ما يمليه الشيخ رابح سعدان بدون مناقشة كونه يعرف ما يجب أن يكون أكثر منهم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة