غياب مدوار يحدث فتنة في الشلف

يبدو أن غياب عبد الكريم مدوار رئيس جمعية الشلف عن فريقه سيحدث فتنة داخل التشكيلة،

حيث أن المشاكل بدأت تعترض الفريق رغم انه يحضر بجدية لمواجهة مولودية العلمة في إطار كأس الجمهورية وهي المباراة التي ينتاظر منها أنصار الفريق الكثير نظرا لرغباتهم في الذهاب بعيدا في هذه المنافسة بالذات.
 
التشكيلة تطرد من المطعم
أكد مصدر مقرب من جمعية الشلف أن تشكيلتي الأواسط والأكابر قد طردتا من المطعم الذي اعتادتا تناول وجبة الغذاء فيه بعد كل حصة تدريبية، وهذا بسبب الديون التي يطالب بها صاحب المطعم من إدارة الفريق . وقد أكد مصدرنا أن صاحب المطعم سبق له وأن طالب بمستحقاته المالية، وانتظر بما فيه الكفاية قبل أن يعمد على طرد الفريق من مطعمه مطالبا بديونه العالقة لدى إدارة الرئيس مدوار المتواجد حاليا بالمغرب.

بلحوت ممتعض من الغيابات
من جهة أخرى، أبدى المدرب رشيد بلحوت امتعاضه من كثرة الغيابات عن حصة الاستئناف التي أجرتها تشكيلته بملعب الشهيد احمد بومزراق بالشلف، حيث عرفت هذه الحصة غياب كل من المهاجم داود بوعبد الله، الحارس بن فيسة وبلحول اللذين تغيبوا دون سابق إنذار، ما يوحي إلى أنهم سيتعرضون لعقوبات قاسية من قبل الإدارة لاسيما قبل أيام معدودة من إجراء مباراة كأس الجمهورية.

تغييرات منتظرة على التشكيلة في مباراة الكأس
ومن المنتظر أن تعرف تشكيلة الأولمبي تغييرات جذرية في مباراة كأس الجمهورية التي ستجمعهم بمولودية العلمة يوم الخميس المقبل، حيث أن هذه المباراة ستعرف عودة المدافع المحوري سمير زاوي إلى التشكيلة، كما يرجح أن يقحم الطاقم الفني المهاجم تلبي في التشكيلة الأساسية معوضا بذلك المهاجم بابندا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة