فرانسيس يوقع لموسمين .. ديار وهيمة منتظران وحجاوي يتكفل بالحراس مؤقتا

فرانسيس يوقع لموسمين .. ديار وهيمة منتظران وحجاوي يتكفل بالحراس مؤقتا

سيموندي يترقب التحاق المتأخرين ويرفع من حجم العمل

باشرا تشكيلة وفاق سطيف التدريبات، صبيحة البارحة، وبمعدل حصتين يوميا، حيث كان الموعد في الصبيحة على الساعة العاشرة فيما كانت حصة الأمسية في حدود الرابعة، حيث يحرص المدرب سيموندي على إكمال المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي الخاص بالتحضير البدني العام ما جعله غير مستاء من النقص العددي في التعداد الحاضر في التربص (15 لاعبا) بعد أن وضع برنامجا خاصا للعناصر المتأخرة كل من بن شادي، بن شعيرة، بوعزة، مقني، إيدونغار وفرانسيس، فيما سيكون من الضروري التحاق الجميع بداية من الأسبوع المقبل، حيث ستبدأ مرحلة التحضيرات الخاصة بوضع الاستراتيجية وتجريب اللاعبين ومدى تلاؤم كل واحد مع الخطة المنتهجة وبرمجة مباريات تطبيقية وودية. وحسب الأخبار الواردة من مكان التربص، فإن أجواء التحضيرات تبعث على الارتياح خاصة بعد التحاق المحضر البدني لمساعدة سيموندي الذي بقي بمفرده ضد انطلاق التحضيرات.

فرانسيس يوقع وينتقل مع إيدونغار للمركز الطبي الرياضي بالعاصمة

أثمرت المفاوضات التي كان قد باشرها الرئيس سرار، أول أمس الإثنين، مع الوسط الهجومي الكاميروني فرانسيس بحضور المناجير ليو على الوصول إلى اتفاق أفضى إلى توقيع فرانسيس لصالح وفاق سطيف لموسم على أن ينتقل اليوم الى المركز الوطني للطب الرياضي بالعاصمة برفقة الفرانكو شادي إيدونغار للخضوع إلى فحص طبي معمق على غرار ما يتم التعامل به مع كل الأجانب. ويبقى فرانسيس في انتظار الحصول على التأشيرة للالتحاق نهاية الأسبوع بالتربص بمعية زملائه الآخرين. وعلى صعيد الاستقدامات، ينتظر أن يلتحق التربص هذه الساعات كل من الوسط الدفاعي المالي حمار ديار والمغترب هيمة الذي كان سرار قد جدد الاتصال به أمسية الأحد الفارط.

حجاوي يتكفل بتدريب فراجي وبن مالك

وفي انتظار أن يقع اختيار الإدارة على أحد الأسماء من مدربي الحراس والاتفاق معه والالتحاق بالتربص، كان الحارس سمير حجاوي قد طلب برنامجا تدريبيا مفصلا من مدرب الحراس السابق برارمة والذي سيقوم بتطبيقه خلال التربص، حيث يقوم حجاوي بالتكفل بتدريب فراجي والحارس الشاب بن مالك هذه الأيام الى غاية قدوم مدرب للحراس. يذكر أن المدرب الرئيسي سيموندي ترك الحرية في إيجاد مدرب حراس للإدارة.

أول خرجة ودية أمام ليون دولا دوشار الإثنين المقبل

ومثلما أشرنا أعلاه، تدخل التشكيلة السطايفية مرحلة التحضير الخاص بوضع الخطة التي سينتهجها الموسم والتعداد الأساسي بداية من الأسبوع القادم، حيث ستواجه في أول خرجة ودية الفريق المحلي ليون دولا دوشار المنتمي إلى القسم الجهوي في البطولة الفرنسية، حيث مكان التربص بمنطقة “تين” حيث سيعمل سيموندي على إشراك كل عناصر التعداد وخلال شوطي المباراة.

“ليجيا” في الموعد والإدارة توقف خطوط جيزي كل المغادرين

وقد كانت الشركة الإيطالية للألبسة الرياضية “ليجيا” في الموعد، حيث كانت حاضرة في مارليون في نفس التوقيت الذي وصل فيه رفقاء ديس إلى فرنسا في أمسية الإثنين على الساعة الرابعة وقد وزعت أول دفعة من الألبسة الخاصة بالتدريبات وإجراء المباريات الودية في إطار العقد المنتظر إبرامه خلال التربص بعد التحاق رئيس الفرع حمار بفرنسا. وبخصوص العناصر المغادرة تم توقيف كل خطوط شركة الهاتف جيزي التي كانت قد منحتها الإدارة إلى اللاعبين في بداية الموسم في إطار عقد تمويل الشركة ليتم إيقاف خطوط دفنون، سريدي، دمبري، معيزة والآخرين وسيتم تحويلها الى العناصر المستقدمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة