كأس الاتحاد الافريقي: تاهل كل من حرس الحدود و الإتحاد الليبي للربع نهائي

كأس الاتحاد الافريقي: تاهل كل من حرس الحدود و الإتحاد الليبي للربع نهائي

تمكن كل من فريقي حرس الحدود المصري و الإتحاد الليبي من بلوغ الدور الربع نهائي من كأس الإتحاد الإفريقي في حين فشل المريخ السوداني من التأهل لدور المجموعات

حرس الحدود يتأهل الى ربع النهائي

بلغ حرس الحدود المصري الدور ربع النهائي (دور المجموعات) من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بفوزه الساحق على ضيفه غابورن يونايتد البوتسواني 8-1 اليوم السبت في الإسكندرية في إياب الدور ثمن النهائي.

وحسم حرس الحدود نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله نصف دزينة نظيفة في شكل ثلاث ثنائيات تناوب على تسجيلها محمد حامد “ميدو” (3 و15) وأحمد عبد الغني (11 و29)وأحمد حسن مكي(31 و39)، قبل ان يعززها بهدفين في الشوط الثاني سجلهما محمد حليم (48) ومهدي صبحي(74).

أما هدف الشرف للضيوف فسجله ستيفن مابوسا في الدقيقة 46 وكان غابورن يونايتد فاز 1-صفر ذهابا في غابورن ويلعب حرس الحدود في ربع النهائي ضمن المجموعة الثانية الى جانب انييمبا النيجيري او زاناكو الزامبي (صفر-4 ذهابا) والفتح الرباطي المغربي او سوبر سبورت الجنوب إفريقي (1-2) والنادي الرياضي الصفاقسي التونسي او بترو اتلتيكو الانغولي (صفر-صفر).

الاتحاد الليبي يتأهل الى ربع النهائي

بلغ الاتحاد الليبي الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم رغم خسارته أمام بريميرو اغوستو الانغولي 1-2 اليوم السبت في لواندا في إياب الدور ثمن النهائي.

ويدين الاتحاد بتأهله الى مهاجمه داودا كاميلو الذي سجل الهدف الوحيد إيابا والذي كان جواز عبوره الى ربع النهائي وكان الاتحاد فاز 2-صفر ذهابا في طرابلس.

ويلعب الاتحاد في ربع النهائي ضمن المجموعة الاولى الى جانب الهلال السوداني او كابس يونايتد من زيمبابوي (ذهابا 5-صفر)، والمريخ السوداني او آي اس فان من النيجر (2-2)، ودجوليبا المالي او شباب بلوزداد الجزائري (صفر-صفر).

خروج المريخ من ثمن النهائي

فشل المريخ السوداني في التأهل الى الدور ربع النهائي (دور المجموعات) من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بخسارته أمام مضيفه آس فان من النيجر 1-2 اليوم السبت في نيامي في إياب الدور ثمن النهائي وسجل ابراهيم ابوبكر (1) وعبدالله محمد (35) هدفي آس فان، وموسى الزومة (57) هدف المريخ وكان الفريقان تعادلا 2-2 ذهابا في أم درمان.

ويلعب آس فان في ربع النهائي ضمن المجموعة الاولى الى جانب الاتحاد الليبي والهلال السوداني او كابس يونايتد من زيمبابوي (ذهابا 5-صفر)، ودجوليبا المالي او شباب بلوزداد الجزائري (صفر-صفر).

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة