كالام يحفز لاعبيه ويطالبهم بالتركيز على مباراة الكأس

كالام يحفز لاعبيه ويطالبهم بالتركيز على مباراة الكأس

تنقل مختار كالام رئيس شباب بلوزداد أمس إلى ملعب 20 أوت، وحضر الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة تحت قيادة المدرب كمال مواسة،

حيث تحدث للاعبيه مطولا، وطالبهم بالتركيز على مباراة ثمن نهائي كأس الجمهورية الذي سيجمع الفريق باتحاد البليدة يوم الخميس المقبل على أرضية ميدان ملعب البويرة.
وقد حث كالام لاعبيه على عدم التهاون، لاسيما وأن الفريق يملك حظا وفارا في منافسة الكأس على اعتبار أنه سيواجه الفائز في مباراة أولمبي الونزة نجم القليعة في ربع النهائي في حالة تمكنه من اجتياز عقبة أبناء مدينة الورود يوم غد.
كالام يمنح لاعبيه منحة سطيف
ولرغبته في تحفيزهم أكثر، منح كالام لاعبيه منحة التعادل الثمين الذي عادوا به من سطيف يوم الأحد المنصرم أمام الوفاق المحلي، ولاقت هذه الالتفاتة استحسان لاعبي الشباب لاسيما وأن الفريق يعد من بين القلائل الذين تحصلوا على جميع منح المباريات التي لعبوها لحد الآن. كما وعد الرجل الأول في بلوزداد لاعبيه بتسليمهم لمستحقاتهم المالية المتعلقة بالشطر الثاني من منحة الإمضاء مباشرة بعد دخول الأموال إلى خزينة النادي، مشيرا إلى أن ذلك لن يطول كثيرا، وأنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.
اللاعبون مستعدون لمواجهة البليدة
من جهتهم، أبدى رفقاء كريم معمري استعدادهم لمواجهة اتحاد البليدة في مباراة يدركون أنها ستكون صعبة للغاية أمام منافس استعاد توازنه في الفترة الأخيرة، ويرغب هو الآخر في الذهاب إلى أبعد حد ممكن في منافسة الكأس.
عودة أكساس تريح المسيرين
على صعيد آخر، لاقت عودة المدافع أمين أكساس إلى أجواء التدريبات استحسان مسيري الفريق الذين وعدوا بدورهم اللاعب بتسوية مستحقاته المالية العالقة قبل نهاية الأسبوع المقبل، فيما لم يجدوا أثرا للمهاجم أمين عودية الذي لم يعد لحد كتابة هذه الأسطر إلى التشكيلة، حيث تحدثت بعض المصادر أن اللاعب اتفق مع مسؤولي وفاق سطيف ليتقمص ألوان الفريق الموسم المقبل، إلا أن ذلك سيصطدم بموافقة إدارة الرئيس كالام التي حيث أنه لا بد أن يحصل على ورقة تسريحه حتى يتمكن من تغيير الفريق، بما أنه لازال مرتبطا به لموسم آخر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة