لم أهدد أبدا الإتحادية الجزائرية بـــاللــــعب لمنتخــــــــب قطـــــــــــــــــر

لم أهدد أبدا الإتحادية الجزائرية بـــاللــــعب لمنتخــــــــب قطـــــــــــــــــر

بعدما تداولت اسمه مختلف الأوساط الرياضية وتناقلت أخباره الوسائل العالمية الجزائرية خاصة وأنه من أبناء الجزائر الذين شرفوها في واحدة من البطولات العربية، كما أن دعوته إلى الفريق الأولمبي زادت من حدة السوسباس لدى الجماهير الجزائرية، ارتأت ”النهار” أن تجري حوارا قصيرا مع لاعب النادي العربي القطري الذي ينشط في دوري النجوم وكانت لنا معه هذه الدردشة القصيرة..

قلت في وقت سابق أنك تريد اللعب لمنتخب قطر، هل هذا كان تهديدا منك للإتحادية الجزائرية؟

– لا، الأمر ليس كذلك، كنت قد أظهرت موقفي من قبل عبر عدد من المنابر الإعلامية الجزائرية، قلت حينها أنه في حال استدعائي للفريق الأولمبي الجزائري لن أتردد ولو للحظة عن تلبية نداء الوطن، ولم أهدد أبدا الاتحادية للعب في المنتخب القطري، إنما أردت أن أضعهم في الصورة أنه في حال ما لم ألق اهتماما منهم سأختار بعدها المنتخب القطري.

نفهم من كلامك أن تلقيت ضمانات للعب في قطر؟

-نعم وكما تعلم أن الدوري القطري لا يمكن فيه لعب أكثر من أربعة لاعبين مغتربين في تشكيلة 18، وهو الأمر الذي جعل مسؤولي الفريق يتمنون أن أحمل جواز سفر قطري لأتمكن من المشاركة في دوري المحترفين كأساسي دون الوقوع في الحسابات الجانبية.

إذن أنت مرتاح لاختيارك ضمن تشكيلة الفريق الأولمبي؟

-أنا جد سعيد بهذا الإختيار، أضف إلى ذلك أنه من غير المعقول أن أحمل ألوان منتخب قطر وأنا جزائري الأصل وتربيت في أحد أحيائها الشعبية، وبالمناسبة أتوجه بالشكر إلى كل القائمين على فريقي بواسماعيل وبوهارون اللذين تعلمت فيهما أبجديات الكرة.

وكيف تلقت عائلتك خبر استدعائك للفريق ؟

-الفرحة كانت كبيرة، خاصة أصدقائي الذين أشكرهم على وقفتهم إلى جانبي خلال محنتي مع فريق الشراڤة  الذي يرجع له الفضل في التجربة التي أخوضها حاليا في قطر، فقد تعلمت من هذا الفريق الكثير مع أنه يوجد منهم من أساء إليّ.


التعليقات (3)

  • chems

    if this mean anything it means that you are a …
    AND YOU WILL REGRET IT SOON OR LATER

  • tebib

    pour moi khoukhi mieux mille fois que ghazel

  • mohamed wahrani

    nta li rak tahder 3ela razel beyen beli ta3ref bola melih wheja wehdokhra neetoma akbar 3onsoriene wedgoulo europien 3onsorine we les imigres klitohom 3ela jel lequipe national tehseb mechi des algeriens

أخبار الجزائر

حديث الشبكة