مدوار ما زال متمسكا بالتعاقد مع كشاملي…نحو تسريح بوخاري وعيساوي بعد التحاق شهلول

مدوار ما زال متمسكا بالتعاقد مع كشاملي…نحو تسريح بوخاري وعيساوي بعد التحاق شهلول

أكد لنا أحد مسيري نادي جمعية الشلف أن إدارة الفريق بقيادة عبد الكريم مدوار لم تفقد الأمل في استقدام المدافع قادة كشاملي، الذي أصبح يصنع الحدث في تونس، نظرا لتهافت فريقي جمعية الشلف واتحاد البليدة عن خدماته.
وأشار مصدرنا الى أن رئيس الفريق أكد لمقربيه أنه مستعد للجلوس مع اللاعب مجددا حول طاولة المفاوضات، وأنه تلقى وعدا من اللاعب بأنه سيلتحق بالنادي إذا استحال التحاقه بنادي مولودية وهران التي يتدرب معها حاليا.

عيساوي في الحراش؟

من جهة أخرى، أكدت مصادرنا أن الطاقم الفني والإداري للفريق قررا تسريح المهاجم عباس عيساوي، الذي من المنتظر أن يلتحق باتحاد الحراش المتواجد حاليا في مدينة نابل التونسية التي يجري بها تربصا مغلقا، حيث أشارت نفس المصادر إلى أن اللاعب كان على اتصال مع مسيري الصاعد الجديد إلى حظيرة القسيم الوطني الأول.

بوخاري في بلوزداد

كما تقرر عدم الاحتفاظ بقلب الهجوم بوخاري، الذي يبدو أنه أصبح قريبا للغاية من التعاقد مع إحدى النوادي الجزائرية المتواجدة حاليا في تونس. ويكون شباب بلوزداد الأقرب إلى التعاقد مع هذا اللاعب حسبما علمناه، مساء أمس.
ويبدو أن إدارة جمعية الشلف قررت تسريح هذا الثنائي بعد أن تأكدت أنها لم تعد في حاجة ماسة الى خدماته، وبالخصوص بعد أن تم التعاقد مع حميد شهلول مهاجم اتحاد البليدة سابقا، حيث أشارت نفس المصادر إلى أن الصفقة تمت بين عبد الكريم مدوار رئيس الشلف ومحمد زعيم رئيس البليدة على أن يسرح فرعون لفائدة أبناء مدينة الورود، وهو ما تم فعلا مع قيام مدوار بمنح زعيم قيمة مالية رفض مسيرو الفريقين الإفصاح عنها.
من جهة ثانية، أكدت لنا مصادرنا الخاصة داخل بيت جمعية الشلف أن مدوار، رئيس الفريق، قرر تسريح المدافع بن عبد الرحمن لفائدة اتحاد الحراش، بعد أن وصل لاتفاق مع مسيري هذا الفريق، لاسيما وأن اللاعب أمضى على عقد التحاقه بالصاعد الجديد لحظيرة القسم الوطني الأول منذ مدة، من أجل دفع إدارة فريقه لمنحه أوراق تسريحه وهو ما جرى بالفعل رغم أنه كان محل اهتمام عدد من الأندية يتقدمها اتحاد البليدة.

سيديبي يضع الجبس لعشرة أيام

وضع المهاجم الإيفواري، سيديبي، الجبس على مستوى ساقه اليمنى، وهو ما جعله يبتعد عن تحضيرات فريقه. وأشار طبيب الفريق إلى أن غياب اللاعب لن يطول، وأن عودته مرتقبة بعد عشرة أيام فقط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة