إعــــلانات

مدير الأشغال العمومية يدعو المواطنين والفضوليين لعدم التقرب من مكان الحادث

مدير الأشغال العمومية يدعو المواطنين والفضوليين لعدم التقرب من مكان الحادث
صورة مركبة

دعا مدير الأشغال العمومية لولاية الجزائر عبد الرحمان رحماني. المواطنين وأصحاب المركبات وإلى عدم التقرب من مكان الحادث الذي وقع بالطريق الوطني رقم 1 ببئر خادم.

وبالمقابل، دعا مدير الأشغال العمومية أيضا المواطنين الفضولين إلى عدم التقرب من الحفرة. لأن المكان خطير وهذا خوفا من اي انهيارات.

طالع أيضا: 

العاصمة.. مدير الأشغال العمومية يكشف سبب انهيار القناة

كشف مدير الأشغال العمومية لولاية الجزائر،  عن سبب انهيار قناة الصرف الصحي في طريق بئر خادم بالعاصمة. كما قال عبد الرحمان رحماني، إن السبب راجع إلى الفيضانات التي شهدتها مختلف ولايات الوطن، بالأخص بلدية السحاولة بـ144 ملم.

وأشار  مدير الأشغال العمومية في سياق ذات صلة، إلى أن القناة استوعبت الكثير من مياه الأمطار المتساقطة بغزارة في الآونة الأخيرة. الأمر الذي أدى إلى عدم تحملها وانهيارها كليا بعمق 15 مترا.

وبالمقابل، أضاف رحماني، في تصريح للنهار، أن مصالح ولاية العاصمة. اتخذت كل الاجراءات  ووضعت الإمكانيات اللازمة لحل المشكل. “الطريق ستقطع بعد حين لدراسة إعادة تهيئة الطريق وتوسيع الحفرة” –يشير المتحدث-.

وبالمقابل، أدى هذا الانهيار إلى توقف تام في حركة المرور على مستوى الطريق السريع بين بئر مراد رايس اتجاه البليدة. ويصل عمق قناة صرف المياة التي تعرضت للانهيار إلى 15 مترا.

طالع أيضا:

بجاية..غلق متقطع لطريق أنفاق خراطة بسبب الأشغال

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/nWEKd
إعــــلانات
إعــــلانات