مشاركتي بيد الطبيب.. وسنلعب أمام مصر وكأننا 40 مليون جزائري

مشاركتي بيد الطبيب.. وسنلعب أمام مصر وكأننا 40 مليون جزائري

أكد عنتر يحيى

مدافع “الخضر”، أنه بصدد العلاج من الإصابة الأخيرة التي  تعرض لها وقال أنه يتابع الطريقة الألمانية الناجعة في مثل هذه الحالات من أجل الشفاء والمشاركة في المواجهة الحاسمة يوم 14 نوفمبر القادم بالقاهرة أمام المنتخب المصري ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات الكان والمونديال،  وربط يحيى مشاركته مع “الخضر” بقرار من الطبيب ومن الناخب الوطني رابح سعدان، وطمأن لاعب بوخوم الجماهير الجزائرية وقال في حواره مع “النهار” أن “الخضر” سيواجهون الفراعنة وكأنهم 40 مليون جزائري وأضاف أن الجزائر بمقدورها الفوز أمام 80 ألف متفرج مصري بملعب القاهرة.

هل إصابتك الأخيرة خطيرة ؟

ليست خطيرة جدا، هي مجرد تمزق عضلي على مستوى العضلة المقربة، وأنا أعالج بالحقن مند الأربعاء الفارط، لست قلقا، أتابع علاجي بالطريقة الألمانية الناجعة والتي أعطت ثمارها في كل مرة مع عدة لاعبين في البوندسليغا والطاقم الطبي لفريقي بوخوم متفائل بخصوص ذلك.

لكن لا يمكنك اللعب اليوم مع بوخوم أمام فرايبورغ في البطولة ؟

لن ألعب بالتأكيد، لقد تلقيت إصابة في غير وقتها وكنت قبلها أشعر بأنني في أحسن أحوالي ونصحني الطبيب براحة تامة إلى غاية يوم الاثنين لتفادي أي طارئ قد يبعدني عن الميادين لمدة أكبر، ومن المرتقب أن أبدأ في الركض يوم الثلاثاء القادم.

يعني أنك ستكون حاضرا في تربص “الخضر” بفلورانس الإيطالية ؟

لا نقاش في ذلك، سأكون حاضرا وسأتابع علاجي مع الطاقم  الطبي لـ”الخضر” وهو من يعطيني الضوء الأخضر للشروع في التدريبات، كما سأجلب معي الأدوية الخاصة بالعلاج إلى مكان التربص.

هل تعتقد أنك ستكون في أحسن أحوالك في الموعد أمام مصر ؟

كل شيء مربوط بمشيئة الله، ومثل هذه المباراة تتطلب مني أن أكون في أحسن حال وفي كل قدراتي البدنية ومشاركتي أمام مصر مربوطة بقرار من سعدان، وللأسف لست وحدي فهناك مغني وزياني وبوڤرة وهم بصدد تكثيف العلاج من أجل إكمال المشوار الذي بدأناه مند سنتين.

هل أنتم متخوفون من منتخب مصر ومن جمهوره ؟

نحترم كثيرا المنتخب المصري صاحب اللقب الإفريقي لمرتين متتاليتين، لكن لا نخشاه، ونملك تشكيلة قوية قادرة حتى على الفوز على مصر أمام 80 ألف متفرج وسندخل أرضية الميدان وكأننا 40 مليون جزائري سيلعب المباراة الحاسمة يوم 14 نوفمبر القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة