مطمور: ''جاهزون لاستعادة توازننا وسنلعب 200 أمام نجوم إنجلترا الذين لا يجيدون العمل الجماعي

مطمور: ''جاهزون لاستعادة توازننا وسنلعب 200 أمام نجوم إنجلترا الذين لا يجيدون العمل الجماعي

أكد كريم مطمور لاعب نادي ''بروسيا مونشنجلادباخ'' الألماني

، أنه كان يشعر بنوع من الإحباط بعد الخسارة الأولى ولكن الآن يسعى لاستثمار ذلك الغضب الناتج عن تضيع ثلاث نقاط ثمينة ضد سلوفينيا، لتحدي نجوم المنتخب الإنجليزي الذي وصف لاعبيه بأنهم لا يستطيعون العمل كمجموعة واحدة، رغم ما يمتلكونه من مقومات فردية رائعة تمكنهم من الفوز بكأس العالم، وتطرق اللاعب أثناء حديثه عن المرحلة السابقة والضعف الهجومي للخضر والأسباب الرئيسية له، ثم انتقل للحديث عن مستقبل المنتخب الجزائري والمجموعة الثالثة وبأية عقلية سيؤدي ضد الإنجليز مساء اليوم.

ماهي أحوال لاعبي المنتخب الوطني الآن وكيف تجاوزتم هزيمة سلوفينيا؟

لقد كنا محبطين وهذا هو الجو العام الذي كان سائدا في معسكر المنتخب، فنتيجة الخسارة من سلوفينيا كانت قاسية، لكننا نسعى لتجاوز هذه المرحلة والقيام بما هو أفضل في الأيام المقبلة، خاصةً وأننا عزمنا على نسيان ما حدث وألقيناه وراء ظهورنا بالفعل، والمدرب قد نسى هذه المباراة وتحول الآن للتفكير في كيفية التعامل مع المرحلة المقبلة.

ما هي الجوانب التي يجب أن يتحسن فيها منتخب الجزائر للعودة إلى الطريق الصحيح؟

أعتقد أنه يجب أن نجدد شكلنا الهجومي، فلم يظهر علاقة واضحة بين لاعبي الوسط والمهاجمين، وهذا هو سبب ضعف القدرة الهجومية لدينا في العديد من المناسبات”.

نحن الآن اعتدنا على أرض الملعب والكرة الجديدة نحاول التكيّف، لكن بكل تأكيد لن يتكرر ما حدث في المباراة الأولى”.

على المستوى الشخصي، هل أنت راضٍ عن أدائك في المباراة الأولى؟

أنا فعلت ما في وسعي، أشعر أنني كنت جيدا، فلم أشعر بالضغط العصبي الكبير، ركزت على آدائي وأود أن أوضح عدم تعرضي لنفس الضغط الذي تعرضت له في كأس الأمم الأفريقية”.

كيف ترى مباراة إنجلترا في كيب تاون؟

أعتقد أنها ستكون الأخيرة لكلا الفريقين في البطولة، فهي ستحدد هل ستكمل الجزائر أم إنجلترا؟ هم يحتاجون للنقاط ونحن كذلك، لذا يجب أن يكون هنا فائزا لهذا اللقاء، وإلا فإنه سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لنا ولهمعلى حدٍ سواءمواصلة المشوار والترشح للدور الثاني، وأرى أنها ستكون مباراة قوية لأن كلانا يسعى لهدف واحد ألا وهو الفوز.

ما هي المميزات والعيوب التي تراها في فريق المدرب فابيو كابيللو؟

المنتخب الإنجليزي لا يجيد اللعب الجماعي وهو ما سنعمل على استغلاله لصالحنا .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة