إعــــلانات

منتهى أملي أن أستقر إلى جانبك في أقرب أجل

منتهى أملي أن أستقر إلى جانبك في أقرب أجل

الرقم السري :

138530

منتهى أملي أن أستقر إلى جانبك في أقرب أجل

رجل من شرق البلاد،لم يسبق له الزواج، في ال51من عمره، يمارس التجارة ولديه مسكن خاص. يتمنى في أقرب أجل الاقتران على سنة خير الأنام  إلى جانب زوجة صالحة. تعينه على أمور الدين والدنيا، ويعد من جهته يعد أن يكون لها خير مؤنس وخير زوج وخير حبيب. كما ليس لدى صاحب إعلاننا من الشروط الكثير، ماعدا أن تكون صاحبة النصيب ابنة عائلة محترمة. كما يفضلها من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنّها أقل من 40 عام، لا يهم إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. ويريدها عازبة لم يسبق لها الارتباط حتى يحلق معها في سماء المودة والرحمة.

الرقم السري :

138531

ذات أخلاق وطيبة تريدك ذو مروءة وشهامة

ارتأينا من خلال هذا الركن أن يكون للإطارات وصاحبات المناصب العليا نصيب. فمنحنا في هذه السانحة الفرصة لواحدة من بنات الشرق الجزائري، شابة  غايتها الستر والثبات على سنة الرسول الحبيب. عروسنا في هذا المنبر لا تزمع سوى الارتباط  والظفر بزوج صالح، يكون عزوتها وسندها في مشوار العمر. في الـ43 من عمرها، كما تشغل منصب إطار في التعليم العالي، لم يسبق لها الزواج. سليلة أسرة محافظة، ذات قلب طيب وأخلاق لا يعلى عليها.

لا رجاء لصاحبة إعلاننا سوى لأن تجد سبيلا لتعانق به السعادة إلى جانب رجل ناضج ذو مبادئ، كما تفضله من العاصمة أو إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه لا يتجاوز 55 سنة، تقبله مطلقا بدون أولاد أو أرملا بأولاد، كما شرطها فقط لأن يكون مثقفا وذو نية صادقة في الزواج، يعينها في حياتها ويدفعها قدما نحو الأمام.

طالع أيضا :

زوج متفهّم وبسيط لإبنة الوسط الطيبة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/3mW1D
إعــــلانات
إعــــلانات