إعــــلانات

من تكون لي الأمل أحيا معها السعادة بلا ملل

من تكون لي الأمل أحيا معها السعادة بلا ملل

الرقم السري :

138522

أتمنى التوفيق معك وشق الطريق

أنا محمد من العاصمة، عانقت من عمري63خريفا، أحيا وحيدا في بيتي بعد وفاة زوجتي، متقاعد من مؤسسة عمومية. لي بنتان بالغتان، مسؤول ومتقي، أحيا على هامش روتين قاتل أحاول أن أبدده بالطاعات والتأمل والمطالعة. أريد أن ابدأ من جديد مع إمرأة صادقة وحنونة تعي ما لها وما عليها من مسؤوليات أحيا معها السعادة. إمرأة تكون من الوسط الجزائري لا يتجاوز عمرها45سنة، اقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. أعدها بحياة مستقرة جميلة، وأريد أن تكون من سأجتمع بها متقاعدة أو ماكثة في البيت لأنني ميسور ومقتدر. إمرأة لديها مفاتيح سعادة قلب بسيط ومحب.

الرقم السري :

138523

من تكون لي الأمل أحيا معها السعادة بلا ملل

لم ألبث أن تخلصت من عثرات الماضي، حتى وجدت نفسي الهث وراء أمل لي في الحياة. فلست بمستواي و ثقافتي ارب والى الملل و الوحدانية. أريد إن لا تأفل شمعة الأمل في حياتي، فمن كتب عليه الطلاق لا يعني انه بلغ الشوط الأخير من عمره. لان في كل يوم ومع إطلالة كل صباح نحن بأمس الحاجة إلى من يأسرنا بالحب والإحتواء والدنو.

طيب الصيت الذي بلغني من هذه الصفحة أخذني إلى أن أجرب حظي. فإتصلت بالمركز وأنا متيقن من أن إعلاني سيلقى حسب شروطي أذانا صاغية، بالمختصر المفيد أنا علي من العاصمة. ابلغ من العمر53سنة، متقاعد من سلك التعليم  العالي. مطلق بدون أولاد و لي سكن خاص، وانا على قدر كبير من المسؤولية و التقدير للمرأة. التي بات دورها لا يقتصر على الإنجاب و التربية و خدمة البيت فحسب. حيث أن دورها تجاوز ما ذكرته إلى أنها رفيقة درب الرجل في كفاحه و نجاحاته.

أريد أن يكون لي نصيب مع إمرأة من العاصمة أو إحدى ولايات الشرق، سنها ما بين30إلى40سنة. أرحب الإرتباط بإمرأة لم يسبق لها الزواج، كما لا أرفض المطلقة أو الأرملة لكن بدون ان يكون لها أبناء. والعمل ليس شرطا أساسيا بالنسبة لمن أريدها رفيقة درب، فلست أرفض الماكثة في البيت بشرط أن تكون مثقفة ومسؤولة.

طالع أيضا :

عاصمي بتغيها ذات أصول وسليلة أسرة تقدر الرجل

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/yweId
إعــــلانات
إعــــلانات