إعــــلانات

مندوب الأمم المتحدة وسفير الجزائر يبحثان التطورات في ليبيا

مندوب الأمم المتحدة وسفير الجزائر يبحثان التطورات في ليبيا

بحثت المستشارة الخاصة للأمم المتحدة بشأن ليبيا ستيفاني ويليامز، مع السفير الجزائري في ليبيا سليمان شنين. دور دول الجوار في دعم الحوار الليبي.حسب موقع libya observer.

وقالت ويليامز في تغريدة على موقع تويتر إنها اجتمعت مع شينين برفقة منسق بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ، رايزدون زينينجا.

وأضافت أن الاجتماع ناقش آخر التطورات في ليبيا. وكذلك الدور المهم لجيران ليبيا في دعم مسارات الحوار الليبي – الليبي.

وأعادت الجزائر، الأحد ، فتح قنصليتها العامة في طرابلس بحضور السفير الجزائري سليمان شنين. القنصل العام عيسى رماني، وممثلي الجالية الجزائرية المقيمة في ليبيا.

طالع أيضا:

سليمان شنين يقدم أوراق إعتماده لوزيرة الخارجية الليبية

قدم سليمان شنين، نسخة من أوراق اعتماده سفيرا للجزائر لدى ليبيا لوزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، نجلاء المنقوش. واستقبلت الوزيرة، شنين، بمقر الوزارة بالعاصمة طرابلس، اليوم الأحد.

ونقل السفير في مستهل اللقاء تحيات وزير الخارجية  رمطان لعمامرة، لوزيرة الخارجية الليبية. وكذا تمنياته للشعب الليبي بمزيد الاستقرار والتقدم.

كما أشاد شنين، بالحضور المتميز للوزيرة الليبية، في كل اللقاءات الإقليمية والدولية وقيادتها للدبلوماسية الليبية بكل جذارة واستحقاق.

ومن جهتها أعربت الوزيرة خلال اللقاء عن شكرها وتقديرها للجزائر الشقيق رئاسة وحكومة وشعبا. كما شكرت الجزائريين على دعمهم ومساندتهم الدائمة لاشقائهم في ليبيا، وحرصهم على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع ليبيا كافة.

كما طلبت الوزيرة في نهاية اللقاء نقل تحياتها لوزير الخارجية. متمنية للشعب الجزائري المزيد التقدم والازدهار.

وأعربت الوزيرة، للسفير عن تمنياتها له بطيب الإقامة على الأراضي الليبية. كما أكدت على أنه سيجد كل تعاون من وزارة الخارجية لمساعدته في أداء مهامه.

طالع أيضا:

طالع أيضا:

تعيين سليمان شنين سفيرا فوق العادة ومفوضا للجزائر لدى ليبيا

تعيين سليمان شنين سفيرا فوق العادة ومفوضا للجزائر لدى ليبيا

أفاد بيان للخارجية الجزائرية  عن موافقة الحكومة الليبية على اعتماد سليمان شنين، سفيرا فوق العادة ومفوضا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى دولة ليبيا.

وكان سليمان شنين قد شغل منصب رئيس المجلس الشعبي الوطني.

رابط دائم : https://nhar.tv/AcSoU
إعــــلانات
إعــــلانات