مولودية الجزائر: رحلة البقاء تبدأ هذا المساء

مولودية الجزائر: رحلة البقاء تبدأ هذا المساء

يلتقي فريق مولودية الجزائر هذا المساء فريق اتحاد عنابة في مباراة يعتبرها البعض أنها مصيرية للعميد

الساعي لضمان البقاء ضمن حظيرة القسم الأول في حين يكون الضيف بونة مرتاح البال كونه اقترب من البقاء ويهدف إلى لعب الأدوار الأولى. المولودية المنهزمة في الجولة الأخيرة أمام الرائد شبيبة القبائل تسعى لرد الاعتبار لنفسها ولجمهورها الذي بدأ يتخوف من تكرار سيناريو 2001/2002 أين نزل أصحاب الزي الأحمر والأخضر إلى الدرجة الثانية.

البقاء يلعب داخل القواعد
بدأ مسيرو العميد يفكرون في الطريقة التي تنجيهم من السقوط وخرجوا بنتيجة وهي أن البقاء يلعب داخل القواعد والخطأ في المباريات الأربع المتبقية يعني تضاؤل الحظوظ في لعب ورقة البقاء براحة ويملك العميد أفضلية وهي أنه يستقبل أربع مباريات من بين السبع جولات المتبقية مما يعطيه فرص أكثر للبقاء ضمن مصاف الكبار وإحراز 12 نقطة يمكن اعتباره تحقيقا للهدف المسطر.

بابوش أيضا معاقب
أوردنا فيعدد أمس أن المولودية تملك في صفوفها لاعبين معاقبين وهما يونس وقدور، قبل أن يكتشف سكريتير الفريق عطاء الله أن هناك لاعب آخر وهو المدافع الأيسر رضا بابوش الذي تلقى إنذارا ثالثا في المباراة الأخيرة وكان يظن أنه الثاني فقط لذا فهو محروم من المشاركة في لقاء اليوم.

كودري الوحيد الذي بقي مصابا
وبقي لاعب واحد من بين المصابين وهو حمزة كودري الذي كان قد خرج مصابا في الشوط الأول من اللقاء الأخير ولم يتمكن من استرجاع كل إمكاناته البدنية بالرغم من عودته إلى التدريبات عشية أول أمس وكان وانتظر المدرب مخازني حتى آخر حصة عشية أس ليكتشف أنه من غير الممكن أن يعتمد عليه.

سيديبي قد يكون أساسيا
وبدا من خلال الحصص الأخيرة ان المهاجم المالي رافان سيديبي قد يحصل على فرصة المشاركة كأساسي كونه أظهر مستوى مقبول وأنعش الهجوم في الخمس دقائق الأخيرة التي لعبها ضد الشبيبة وطالبت عدة أطراف مقربة من الإدارة المدرب مخازني بأن يمنح اللاعب فرصة المشاركة منذ البداية عله يكون هو الحل ويفك العقدة في الهجوم.

بن حمو لن يتنازل عن منصبه
أكد لنا المدرب بن عامر مدرب الحراس أنه لن يجري أي تغيير على مستوى حراسة المرمى وسيحتفظ بالحارس بن حمو اساسيا لأنه أدى مباراة جيدة وحسبه لا يتحمل مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه في المباراة أمام القبائل، وكان الحارس عز الدين قد طالب بالعودة إلى حراسة المرمى لأنه رأى أن الحارس يتحمل جزءا من المسؤولية في الهدف الذي سجل عليه ولكن مدرب الحراس جدد الثقة في بن حمو.

مخازني: “إنها مباراة حياة أو موت”
أكد لنا المدرب مخازني أن الفوز على اتحاد عنابة أكثر من ضروري وليس هناك مجال للخطأ قال مدرب العميد: “ليس لدينا خيار في مباراة اليوم، ندرك صعوبة المهمة لكنني قلت للاعبين أنها مباراتكم وبها تحيون وبها تموتون فالتعثر يعني الاقتراب من السقوط، ولكم الخيار”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة