مولودية وهران في سعيدة دون بن عطية وشريف الوزاني

مولودية وهران في سعيدة دون بن عطية وشريف الوزاني

تقترح بطولة القسم الأول اليوم محلية مثيرة سيكون ملعب سعيدة مسرحا لها تجمع بين فريقين يختلفان من حيث وضعية كل واحد منهما في الترتيب العام

فالفريق المستضيف يسعى لتحقيق فوز جديد يقربه أكثر من فرق المقدمة وقد يسمح له بلعب إحدى المنافسات الدولية العام المقبل أما مولودية وهران فكل همها في فوز أو تعادل يحفظ حظوظ التشكيلة في ضمان البقاء. وعلى الرغم من قوة مولودية سعيدة داخل قواعدها إلا أن لاعبي مولودية وهران يصرون على إحداث المفاجأة خاصة بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة والتي سمحت له بترك المرتبة الأخيرة وتجاوز أهلي برج بوعريريج في الترتيب حيث يسعى الشريف الوزاني اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية أخرى على أمل ترك المرتبة ال14 لفريق آخر غير أن ذلك لن يكون سهلا أمام فريق يريد الثأر لهزيمة الذهاب التي تكبدها في وهران ب3-0.
عشرة ملايين نظير الفوز اليوم
ولتحفيز لاعبيه أكثر وعد الرئيس جباري بمنحة مغرية في حالة الفوز اليوم وقد حدد الإدارة القيمة ب10 ملايين سنتيم بعد أن تلقى اللاعبون يوم الإثنين مبلغ 5 ملايين سنتيم بعد فوزهم على جمعية الخروب .
بن عطية والشريف الوزاني غائبان
وستلعب المولودية هذا اللقاء بتعداد يكاد يكون مكتملا فما عدا غياب الشريف الوزاني عبد النور وبن عطية بسبب العقوبة  فإن كل اللاعبين سيكونون جاهزين لمواجهة سعيدة وهو ما يعطي المدرب الشريف الوزاني حظوظا أوفر في العودة بنتيجة إيجابية.
حمراوة بقوة في سعيدة وتعزيزات أمنية خاصة
ويولي أنصار المولودية أهمية بالغة لمواجهة اليوم باعتبار أنها قد تكون الأخيرة في عالم المعاناة هذا الموسم في حالة الفوز بها لذا حضر الأنصار أنفسهم للتنقل بعداد وفيرة لمساندة زملاء المتألق بوعزة كما أن مدينة سعيدة تعرف تعزيزات أمنية مكثفة تحسبا لهذه المواجهة وذلك للحفاظ على ممتلكات الأشخاص وتوفير الأمن لسكان المدينة ولأنصار مولودية وهران على حد سواء


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة