مونديال 2010 : أول حصة تدريبية للفريق الوطني الجزائري ببريتوريا

مونديال 2010 : أول حصة تدريبية للفريق الوطني الجزائري ببريتوريا

أجرت التشكيلة الجزائرية لكرة القدم اليوم الاثنين بملعب

“أش.أم بيتج” ببريتوريا أولى حصصها التدريبية منذ وصولها يوم أمس الأحد إلى عاصمة جنوب إفريقيا قبل اقل من 48 ساعة من لقائها الحاسم أمام تشكيلة الولايات المتحدة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل (15:00 بتوقيت الجزائر) بملعب لوفتوس فارسفيلد لحساب اليوم الثالث من المجموعة الثالثة لكاس العالم.

و قد دامت الحصة التدريبية أكثر من ساعة ونصف حيث سمحت للجهاز الفني الوطني باختبار مختلف متغيرات اللعب من خلال إخضاع اللاعبين إلى تمارين بالكرة متبوعة بتشكيلات تكتيكية و تسديدات عند الاقتراب من المرمى.

و قد قام المدرب الوطني فيما بعد ببرمجة “لقاءات تطبيقية” قصيرة استطاع من خلالها اختبار إمكانيات و مردود اللاعبين كما قام بعد ذلك بتطبيق عدة خطط هجومية  أحيانا بين بودبوز و مطمور و أحيانا أخرى بين جبور و مطمور.

و جرت الحصة التدريبية بحضور جميع اللاعبين في أجواء جيدة على أرضية الملعب الذي يجري فيه عادة فريق الدرجة الأولى الجنوب إفريقي “ماميلودي سانداونز” لقاءاته.

كما حضر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة اغلب فترات الحصة التدريبية كما اغتنم الفرصة لتشجيع أشبال سعدان على  بذل اكبر قدر ممكن من الجهد خلال المقابلة القادمة من اجل التأهل إلى الدور المقبل.

وستقوم التشكيلة الجزائرية بآخر حصصها التدريبية يوم غد الثلاثاء في توقيت المقابلة بملعب “أش.أم بيتج” و ذلك بسبب الأرضية المتدهورة لملعب لوفتوس فارسفيلد بعد إجراء لقاء الكاميرون و الدانمارك.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة