مونديال 2010: الشك يحوم حول مشاركة ميلو وباتيستا أمام تشيلي

مونديال 2010: الشك يحوم حول مشاركة ميلو وباتيستا أمام تشيلي

كشف الطاقم الطبي للمنتخب البرازيلي

 ان لاعبي الوسط فيليبي ميلو وجوليو باتيستا تعرضا لإصابة في الكاحل والركبة على التوالي أمس الجمعة ضد البرتغال (0-0)في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة لمونديال جنوب افريقيا 2010.

وعلق طبيب المنتخب جوزيه لويز رونكو على اصابة ميلو الذي استبدل في نهاية الشوط الاول بجوزويه بعد خطأ قاس من المدافع البرتغالي بيبي قائلا “يعاني من التواء في الكاحل الايسر، يعاني من الاوجاع ويجد صعوبة في المشي. نشعر بالقلق لانه لا يوجد وقت كاف من اجل التعافي”.

اما بالنسبة لباتيستا الذي لا يعتبر من العناصر الاساسية في تشكيلة المدرب كارلوس دونغا وهو لعب امام البرتغال بسبب ايقاف كاكا، فقد اصيب بركبته اليسرى وخرج في الدقيقة 82 ودخل بدلا من راميريس، لكن اصابته ليست خطيرة بحسب رونكو الذي أشار أيضا إلى ان الحارس جوليو سيزار في وضع جيد رغم الاصابة التي تعرض لها في ظهره خلال المباراة بعد احتكاك بالبرتغالي راوول ريميريس، علما بان حارس انتر ميلان الايطالي اصيب في ظهره خلال المباراة الودية امام زيمبابوي (3-صفر) في الثاني من جوان الحالي عشية انطلاق النهائيات.

اما في ما يخص ايلانو الي غاب عن مباراة الامس بسبب الاصابة القاسية التي تعرض لها في قصبة الساق خلال مباراة ساحل العاج (3-1)، فاشار طبيب المنتخب بان لاعب الوسط سيكون جاهزا لمباراة الاثنين امام تشيلي، في حين ان روبينيو لا يعاني سوى من اوجاع عضلية ما دفعت دونغا الى اراحته امام البرتغال كاجراء احترازي ليس الا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة