مونديال 2010: دل بوسكي اللاعبون كانوا رائعين

مونديال 2010: دل بوسكي اللاعبون كانوا رائعين

أشاد مدرب اسبانيا لكرة القدم فيسنتي

 دل بوسكي بلاعبي فريقه عقب حجزهم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الاولى في تاريخهم بعد الفوز على المانيا 1-صفر اليوم الأربعاء في الدور نصف النهائي للنسخة التاسعة عشرة من النهائيات المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

وقال دل بوسكي “لا أعطي أسماء، أعتقد بان جميع اللاعبين كانوا رائعين. لكن حذاري، تبقى أمامنا مباراة النهائي! نحن سعداء هذا المساء لكن يجب ان نرى كيف سنستعيد أنفاسنا”، وأضاف “أفكر في جميع الذين عملوا كثيرا مع هذا المنتخب منذ سنوات. نعرف كرة القدم الهولندية. ستكون المباراة النهائية صعبة جدا”.

أما المهاجم دافيد فيا فقال “أنا سعيد جدا، لعبنا افضل مباراة لنا في المونديال بالعرض الذي قدمناه اليوم كان بإمكاننا تسجيل أهداف كثيرة لكن هدف (كارليس) بويول هو من قادنا إلى المباراة النهائية”.

وأضاف “لم تنجح كرة القدم الاسبانية أبدا في بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم، نحن سعداء بتحقيق ذلك وخوض النهائي، لكن يجب علينا ان نتوج أبطالا للعالم الآن!” وفي المقابل، قال المدرب الألماني يواكيم لوف “أقدم تحياتي لاسبانيا. اعتقد بأنهم سيكونون أبطالا العالم، كانوا الأفضل خلال العامين او الأعوام الثلاثة الأخيرة”.

أما الحارس الألماني مانويل نوير، فقال “حضرت اسبانيا بشكل جيد للمباراة وحدوا من فرصنا”، فيما قال القائد فيليب لام “خططنا للقيام بالكثير من الأشياء، لكننا فشلنا في تحقيق ذلك”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة