مونديال 2010: ديكو ينفي وجود مشاكل مع كيروش

مونديال 2010: ديكو ينفي وجود مشاكل مع كيروش

نفى صانع العاب البرتغال وتشلسي الانكليزي

 ديكو ان علاقته بمدرب المنتخب كارلوس كيروش اصبحت متوترة بعد التعادل مع ساحل العاج (صفر-صفر) في الجولة الاولى من منافسات المجموعة التاسعة لمونديال جنوب افريقيا 2010.

وكان ديكو الذي سيعتزل اللعب دوليا بعد نهاية المونديال، انتقد التكتيك والتبديلات التي اجراها كيروش خلال مباراة ساحل العاج، معتبرا بانها كانت “غريبة” وليست “جيدة بما فيه الكفاية“.

لكن بعد 24 ساعة على التصريح الذي ادلى بها ديكو، اصدر لاعب تشلسي بيانا على الموقع الرسمي للاتحاد البرتغالي قائلا بان الموقف الذي صدر عنه سابقا وقال فيه “الامر الغريب هو انه نقلني الى الجناج الايمن. انا لست جناحا. لم نكن نلعب بطريقة رائعة. التبديلات لم تكن جيدة لكن المدرب هو من يتخذ القرارات”، جاء “في حماوة اللحظة“.

وفي البيان الذي اصدره على موقع الاتحاد البرتغالي قال ديكو بانه كان غاضبا عندما اطلق هذه التصريحات: “اريد ان يكون الامر جليا لم ولا اواجه اي مشكلة مع المدرب ولم يكن لدي اي نية في التشكيك بقيادة والقرارات التي يتخذها كارلوس كيروش“.

وعانى المنتخب البرتغالي كثيرا امام نظيره العاجي، خصوصا في الشوط الثاني وفشل في الوصول الى الشباك وسط تذمر نجمه كريستيانو رونالدو من قرارات الحكم لانه لم يقدم له الحماية الكافية في اللقاء خصوصا انه “نجم موهوب” وعلى الحكام ان يحموه من التدخلات.

ولن يكون امام رونالدو مجالا للاكتفاء بالتذمر عندما يواجه المنتخب الكوري الشمالي الاثنين لان الخطأ ممنوع على البرتغاليين، خصوصا انهم سيواجهون البرازيل في الجولة الاخيرة، علما بان الاخيرة عانت الامرين لتخرج فائزة من مباراتها مع المنتخب الاسيوي (2-1) الذي يزور كأس العالم للمرة الثانية فقط بعد عام 1966 عندما حقق المفاجأة واطاح بايطاليا قبل انم يخرج من ربع النهائي امام البرتغال بالذات (3-5).

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة