مونديال 2010: سعدان يستغني عن بودبوز و يحتفظ بمبولحي و يقحم جبور في الهجوم

مونديال 2010: سعدان يستغني عن بودبوز و يحتفظ بمبولحي و يقحم جبور في الهجوم

سيجري الجهاز الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم

تغييرا واحدا على التشكيلة التي ستواجه الولايات المتحدة يوم االأربعاء القادم في الجول الثالثة الحاسمة في الدور الأول لنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010.

وقال زهير جلول المدرب المساعد للمدير الفني الجزائري اليوم الأحد على هامش تدريبات المنتخب على ملعب “أوجو” “سنجري تغييرا واحدا على الأكثر، حيث سنوظف مهاجما أخر ليساند اللاعب كريم مطمور في الهجوم، وبالتالي فاننا سنتخلى عن أحد لاعبي خط الوسط الهجومي في مباراتنا أمام الولايات المتحدة، مضيفا”نريد أن نحقق الفوز في المباراة الأخيرة كي نضمن تأهلنا الى الدور الثاني، وهذا يستلزم انتهاج خطة هجومية”.

وعلى الرغم من أن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، رفض إعطاء تفاصيل كثيرة عن التشكيلة الأساسية التي ستلعب مباراة ضد المنتخب الأميركي، إلا أن مصدرا مأذونا في المنتخب الجزائري أكد بأن المدير الفني رابح سعدان سيعيد المهاجم رفيق جبور الى التشكيلة الأساسية ليلعب بجانب مطمور، فيما سيضحي بلاعب الوسط ،الشاب رياض بودبوز، وعلى مستوى حراسة المرمى، سيجدد المدير الفني الثقة في حارس مرمى سلافيا صوفيا البلغاري رايس وهاب مبولحي.

و على مستوى الدفاع لن يطرأ أي تغيير، حيث سيحتفظ الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بنفس التركيبة بوجود كل من حليش، يحي، بوقرة، بلحاج وقادير.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة