مونديال 2010: غياب كاكاوعن مباراة انجلترا والشك يحوم حول مشاركة شفاينشتايغر

مونديال 2010: غياب كاكاوعن مباراة انجلترا والشك يحوم حول مشاركة شفاينشتايغر

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الالماني لكرة القدم اليوم

السبت ان المانشافت سيحرم من خدمات مهاجم شتوتغارت كاكاو في المواجهة الساخنة امام انكلترا غدا الاحد في بلومفونتين ضمن الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب افريقيا، في حين ان باستيان شفاينشتايغر الذي يحوم الشك حول مشاركته سيخضع الى اختبار اخير ظهر اليوم.

وقال المدير العام للمنتخب الالماني اوليفر بيرهوف: “تعرض كاكاو الى الاصابة في التدريبات ظهر امس الجمعة”، مضيفا “يتعلق الامر باصابة في عضلات البطن، ولن يتمكن من اللعب الاحد. لكن اذا تأهلنا الى ربع النهائي فانه سيكون جاهزا”.

وخاض كاكاو المولود في البرازيل والحاصل على الجنسية الالمانية عام 2009، المباريات الثلاث الاولى للمنتخب الالماني في الدور الاول حيث دخل احتياطيا في المباراتين الاولى امام استراليا (4-صفر) والثانية امام صربيا (صفر-1)، ولعب اساسيا في الثالثة امام غانا (1-صفر) مستغلا ايقاف ميروسلاف كلوزه لطرده امام صربيا.

اما شفاينشتايغر فاضطر الى الخروج في الشوط الثاني من المباراة امام غانا بسبب الام عضلية، وركض امس الجمعة للمرة الاولى منذ الاربعاء الماضي عندما تعرض للاصابة واوضح بيرهوف “باستيان وجيروم بواتنغ (تعرض للاصابة في ربلة الساق ويحوم الشك ايضا حول مشاركته) سيشاركان في التدريب الاخير ظهر اليوم السبت. سيكون ذلك بمثابة الاختبار الاخير لهما لنرى ما اذا كانا جاهزين بنسبة مئة بالمائة” وفي حال اضطر شفاينشتايغر (77 مباراة دولية و21 هدفا) الى الغياب عن مواجهة انكلترا، فان المدرب يواكيم لوف سيشرك اللاعب الواعد طوني كروس الذي خاض 5 مباريات دولية فقط حتى الان.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة