مونديال 2010: فيرغوسون اتصل بروني ليقدم له الدعم

مونديال 2010: فيرغوسون اتصل بروني ليقدم له الدعم

كشف مدرب نادي مانشستر يونايتد السير الكيس

 فيرغوسون بأنه اتصل بمهاجم منتخب انكلترا وفريقه واين روني ليؤكد له دعمه للفترة الصعبة التي يعيشها الولد الذهبي للكرة الانكليزية في صفوف منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010.

وأعرب فيرغوسون عن تخوفه من أن التطلعات الكبيرة الملقاة على عاتق روني ابن الرابعة والعشرين من عمره قد تكون أدت الى العروض السيئة التي قدمها المنتخب الانكليزي في مباراتيه ضد الولايات المتحدة (1-1)، والجزائر).

وقال فيرغوسون “لقد تحدثت مع روني الأسبوع الماضي وقلت له “اهدأ واستمتع باللعب” وأضاف “شعرت بوجود الكثير من التشنج في صفوف المنتخب الانكليزي. لم أر المباراة ضد الجزائر، لكني اشعر بان التطلعات الكبيرة تؤثر سلبا على أفراد المنتخب الانكليزي”.

وأوضح “في بعض الأحيان تكون التوقعات عالية جدا، بشكل تؤثر سلبا على أداء اللاعبين فلا يؤدون بالطريقة التي يقدمونها في صفوف أنديتهم المحلية”.

واعتبر فيرغوسون بأنه لم يفاجأ بالعروض المخيبة للمنتخبين الانكليزي والفرنسي في البطولة حتى الآن وقال “الموسم في أوروبا شاق وتحديدا عندنا في انكلترا، انتهى الموسم وبعد أيام قليلة انضم اللاعبون الى صفوف المنتخب بعد أن خاضوا موسما شاقا وصعبا. من الصعب الطلب الى لاعبي المنتخب الانكليزي أن يقدموا افضل ما لديهم بعد موسم صعب”.

وكشف “يتوقف الدوري في ألمانيا لأكثر من شهر ولهذا السبب يؤدي المنتخب الألماني بشكل جيد في نهائيات كأس العالم افضل من أي منتخب آخر. على الرغم من أن المنتخب الألماني الحالي ليس الأفضل مقارنة مع المنتخبات الألمانية السابقة، فانه دائما ما يحقق نتائج جيدة في كأس العالم”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة