مونديال 2010: مارادونا كدنا ندفع الثمن

مونديال 2010: مارادونا كدنا ندفع الثمن

أكد مدرب منتخب الأرجنتين دييغو

مارادونا بان إضاعة فريقه العديد من الفرص ضد نيجيريا كادت تكلفه غاليا في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-صفر اليوم السبت على ملعب إيليس في جوهانسبورغ في منافسات المجموعة الثانية من مونديال جنوب إفريقيا 2010.

وقال مارادونا “عندما لا تسجل من الفرص التي تسنح لك لحسم المباراة نهائيا في مصلحتك، فانك قد تدفع الثمن”وأضاف “لم تكن نيجيريا بعيدة عن إدراك التعادل” مشيرا إلى ان ليونيل ميسي وغونزالو هيغواين لم يكونا موفقين في محاولاتهما اليوم وتابع “لكن الفوز سيجعلنا هادئين، نحن على الطريق الصحيح”.

وأشاد مارادونا بحارس مرمى نيجيريا فنسنت انييما الذي اختير أفضل لاعب في المباراة بقوله “يجب ان نهنىء الحارس النيجيري الذي تصدى لأكثر من محاولة خطرة وأنقذ مرماه من ثلاث أو أربع فرص محقة”وتابع “الشيء المهم بنظري بأننا قدمنا عرضا هجوميا رائعا”.

وأكد بأنه كان متأثرا بخوض أول مباراة له كمدرب في نهائيات كأس العالم وقال “بالطبع كنت متأثرا، نزلت إلى ارض الملعب قبل المباراة لتحية أنصار المنتخب وأريد ان أوجه إليهم الشكر على مساندته للفريق”أما مدرب نيجيريا السويدي لأرس لاغربايك فاعتبر بان دفاعه كان نائما عندما سجل المنتخب الأرجنتيني هدف المباراة الوحيد في المباراة بواسطة غابريال هاينتسه.

وقال لاغربايك “أنا فخور بلاعبي فريقي، لكني اشعر بخيبة أمل في الوقت ذاته. لم نتصرف بطريقة جيدة عند تنفيذ الأرجنتين الركلة الركنية التي جاء منها الهدف. على هذا المستوى أي خطأ لا يرحم وهذا ما حصل”.

وأضاف “ليس مثاليا ان تبدأ البطولة بخسارة، وسيكون الأمر مماثلا عندما نلتقي اليونان في مباراتنا الثانية التي ستكون مسألة حياة أو موت للمنتخبين. بيد ان أنني أثق بقدرة فريقي على الخروج فائزا”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة