مونديال 2010: مطمور “المباراة ضد انكلترا بمثابة النهائي للطرفين

مونديال 2010: مطمور “المباراة ضد انكلترا بمثابة النهائي للطرفين

اعتبر لاعب وسط منتخب الجزائر كريم مطمور بان مواجهة

فريقه ضد انكلترا المقررة بعد غد الجمعة في كايب تاون ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بمثابة النهائي لكلا المنتخبين وقال مطمور “المواجهة ضد انكلترا هي بمثابة النهائي للمنتخبين، نحن نحتاج إلى النقاط والأمر ينطبق أيضا على الفريق المنافس. يجب ان يخرج احد المنتخبين فائزا في هذه المباراة، وإلا فان الأمر سيصبح صعبا علينا. اعتقد بان المنتخبين سيلعبان بطريقة مفتوحة ويسعيان إلى الفوز“.

وأوضح “الجميع يدرك بأننا سنواجه منتخبا عالميا مرشحا بقوة لإحراز اللقب ويملك في صفوفه العديد من اللاعبين النجوم، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للخروج بنتيجة ايجابية لأنها الفرصة الأخيرة لنا“.

وأعرب مطمور عن خيبة أمله جراء خسارة المباراة الأولى ضد سلوفينيا بقوله “بالطبع نشعر بالمرارة لأننا كنا نؤمن بقدرتنا على الخروج بنتيجة ايجابية قياسا بالأداء الذي قدمناه في تلك المباراةوأضاف “لكن أفراد المنتخب تناسوا المباراة الأولى ويصبوا جهودهم على المواجهة ضد انكلتراواعتبر بأنه يتعين على فريقه تصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبت أو لم تنفذ بطريقة جيدة وتحديدا “التفاهم بين خط الوسط والهجوم، وجدنا صعوبات في تمرير الكرة في العمق، لان أرضية الملعب كانت سريعة جدا وقد حاولنا التأقلم معها“.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة