«ميڤرية» مطلّقة تحاول تهريب ابنها إلى فرنسا داخل الصندوق الخلفي لسيارتها!

«ميڤرية» مطلّقة تحاول تهريب ابنها إلى فرنسا داخل الصندوق الخلفي لسيارتها!

ميڤرية شرطة ميناء الجزائر أحبطت العملية

تم، نهار أمس، بمحكمة سيدي امحمد في العاصمة، محاكمة سيدة مغتربة مقيمة بفرنسا وابنها البالغ من العمر 22 سنة وقريبهما، بتهمة الهجرة غير الشرعية.

حيث مثل المتهمون أمام القاضي وفقا لإجراء المثول الفوري، بعدما تم ضبط المتهمة تحاول تهريب ابنها داخل الصندوق الخلفي لسياراتها عبر ميناء الجزائر إلى فرنسا.

وقائع القضية حسب مجريات محاكمة المتهمين الموقوفين تعود إلى الأسبوع الفارط، عندما تمكنت شرطة الحدود بميناء الجزائر بمعية أعوان الجمارك من اكتشاف شاب يبلغ من العمر 22 سنة كان مخبأ بإحكام في الصندوق الخلفي لسيارة والدته المغتربة.

كون هذه الأخيرة مطلقة منذ 18 سنة، وحاولت أن تهرب ابنها بطريقة غير شرعية إلى فرنسا، إلا أن عملية التفتيش الدقيقة للسيارة مكنت من ضبط المتهمين في حالة تلبس.

هذا ما جعلهم رهن الحبس المؤقت على ذمة التحقيق بتهمة الهجرة غير الشرعية، ليتم إحالتهم جميعا على محكمة سيدي امحمد لاستجوابهم وفقا لإجراءات المثول الفوري

حيث حاول المتهمون التهرب من المسؤولية أثناء مواجهتهم بالوقائع المنسوبة إليهم، على الرغم من ضبطهم متلبسين بالجريمة

إلا أن القاضي حكم عليهم بغرامة مالية غير نافذة قدرت بـ60 ألف دينار بعدما التمس وكيل الجمهورية في حقهم عقوبة الحبس النافذ.

===========

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، تحديثها ومتابعتها الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة