إعــــلانات

هذه الطرقات مغلقة بسبب ارتفاع منسوب المياه

هذه الطرقات مغلقة بسبب ارتفاع منسوب المياه

أعلنت مصالح الدرك الوطني للإعلام المروري، اليوم الأحد، عن مختلف الطرقات التي أغلقت بسبب الإضطرابات الجوية الأخيرة. حيث أفاد الدرك، أن الطريق الولائي رقم 60ب في شطره الرابط بين بلديتي رأس الميعاد وسيدي خالد في بسكرة مغلق.

والطريق الولائي رقم 36أ الرابط بين بلديتي الحوش وأوماش. الطريق الولائي رقم 36 الرابط بين بلديتي الحوش وسيدي عقبة. بالضبط على مستوى منطقة طاير راسو  بلدية الحوش. أما باقي الطرقات مفتوحة في وجه حركة المرور.

كما تشهد ولاية المسيلة، غلق الطريق الولائي رقم 10 الرابط بين بلديتي أولاد ماضي. وشلال بالضبط على مستوى قرية العميرات بلدية أولاد ماضي. والطريق الولائي رقم 3 الرابط بين بلديتي أمسيف وبن سرور بالضبط بلدية أمسيف .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وتدخلت وحدات الحماية المدنية عبر مختلف ولايات الوطن جراء التقلبات الجوية الأخيرة والتساقط الغزير للأمطار يوم أمس. أين سخرت أعوان ومعدات هائلة لإجلاء الأشخاص والسيارات العالقة جراء ارتفاع منسوب المياه.

وحسب حصيلة لذات المصالح، فقد تدخلت بولاية سعيدة على مستوى بلدية حاسنة من أجل انتشال جثة شخص متوفي سنه حوالي 70 سنة جرفته مياه الأمطار. إثر انقلاب جرار فلاحي بالقرب من مصنع الاسمنت. كما تم القيام بـ 5 عمليات لامتصاص مياه الامطار المتراكمة. و03 عملیات امتصاص للمياه بقرية حمام ربي.

أما بولاية تبسة ببلدية الشريعة تم إمتصاص مياه الأمطار عبر حي العقيق، حي العربي، حي البلدية. وفي ولاية البيض وبلدية الرقاصة تم إخراج شاحنة وسيارة عالقتين بالواد وإنقاذ 03 أشخاص كانوا على متن دراجة نارية في الطريق الرابط بين بلديتي السخونة والرقاصة. وفي بلدية الشقيق، تم إنقاذ شخص إثر انقلاب شاحنة على الطريق الوطني 111. وببلدية الابيض سيدي الشيخ تم تسجيل انهيار جزئي لسقف منزل بدون ضحايا بحي الغربي.

رابط دائم : https://nhar.tv/yDHIs
إعــــلانات
إعــــلانات