إعــــلانات

هذه الطرقات مغلقة بسبب التساقط الكثيف للثلوج

هذه الطرقات مغلقة بسبب التساقط الكثيف للثلوج

أعلنت قيادة الدرك الوطني، أن التقلبات الجوية والتساقط الكثيف للثلوج تسبب في غلق العديد من الطرقات والمحاور. داعية إلى توخي الحيطة والحذر.

وأشارت ذات المصالح عبر صفحتها على الفايسبوك، أن الطريق الوطني رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو. بالضبط على مستوى تيكجدة بلدية الأصنام مغلق بسبب تراكم الثلوج.

كما أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بالضبط على مستوى منطقة كول بلدية أغبالو، مغلق بسبب تراكم الثلوج.
أما بولاية تيزي وزو، فالطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان، مغلق بسبب تراكم الثلوج. بالإضافة كذلك إلى “ط.و” رقم 30 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية إييودرارن مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وفي ولاية باتنة الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي مغلق بسبب تراكم الثلوج. وكذا الطريق الوطني رقم 87 الرابط بين باتنة و بسكرة بالضبط على مستوى بلدية ثنية العابدمغلق بسبب تراكم الثلوج.

وبولاية بجاية تسببت الثلوج في غلق الطريق الوطني رقم 26A الرابط بين بجاية و تيزي وزو بجهة إفرحونن. بالإضافة كذلك إلى الطريق الوطني رقم 9 المحور الرابط عموشة وخراطة. أين سجلت صعوبة في السير بسبب تراكم الثلوج.

وبولاية أم البواقي، الطريق الولائي رقم 05 الرابط بين بلديتي عيد الديس ورقم 10 على مستوى مشتة الشارف بلدية عين الديس مغلق بسبب تراكم الثلوج. كما عرفت ولاية جيجل تساقط كثيف للثلوج أدى إلى غلق الطريق الولائي رقم 135 الرابط بين بلديتي الشحنة و بوسيف أولاد عسكر على مستوى مشتة الأربعاء بلدية بوسيف أولاد عسكر.

بالإضافة كذلك إلى الطريق الولائي رقم 16أ الرابط بين قرية إيدوغ و قرية بوزيدي بلدية سرايدي في عنابة مغلق بسبب تراكم الثلوج، وفي سوق أهراس، “ط.و” رقم 82 على مستوى مشتة فج العمد بلدية أولاد دريس مغلق بسبب تراكم الثلوج

قالمة: الطريق الولائي رقم 162 على مستوى منطقة الملاعب بلدية بن جراح مغلق بسبب تراكم الثلوج

الدرك الوطني يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

كما دعت مصالح الدرك الوطني بولاية سوق أهراس إلى توخي الحيطة والحذر على مستوى “ط.و” رقم 20 الرابط بين ولايتي سوق اهراس والطارف على مستوى بلدية اولاد ادريس بسبب تساقط الثلوج. ناهيك عن الطريق الإجتنابي على مستوى جبل الوحش إتجاه قسنطينة.

بالإضافة كذلك إلى أن الطريق مغلق وحركة السير متوقفة بسبب الجليد على مستوى منحدر واد العثمانية شلغوم العيد اتجاه قسنطينة

طالع أيضا

ثلوج كثيفة على المرتفعات التي يزيد علوها عن 800 متر طيلة اليوم

ثلوج كثيفة على المرتفعات التي يزيد علوها عن 800 متر.. وطرقات مغلقة

وأعلنت مصالح الأرصاد الجوية، عن تساقط كثيف للثلوج، طيلة نهار اليوم الإثنين على المرتفعات الداخلية التي يتراوح علوها مابين 800 و900 متر.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/MkCaH
إعــــلانات
إعــــلانات