إعــــلانات

هذه نصائح سعدان بخصوص المباراة الفاصلة!

هذه نصائح سعدان بخصوص المباراة الفاصلة!
المدرب الوطني رابح سعدان

رفض المدرب الأسبق للمنتخب الوطني رابح سعدان تقديم نصائح للناخب الوطني جمال بلماضي قبل المباراة الفاصلة إحتراما له ولطاقمه الفني.

كما أكد سعدان في تصريح للنهار ببرنامج داخل الـ18، أنه يتوجب العمل على الجانب النفسي لتحضير اللاعبين جيدا للمباراة الفاصلة.

وقال سعدان “عندنا مدرب حاليا وعلينا إحترامه،وهو يمشي كيما لازم الحال، وإذا يبغي نصائح لديه طاقم تقني من أجل ذلك”. كما تابع رابح سعدان، “شاهدنا في مباراة بوركينافاسو، ان لاعبينا “ناقصين شوية” خبرة في المباريات الصعبة”. مضيفا “خاصة ان تلعب في بلدك وتكون تحت ضغط، وهذا النقص كان من الناحية النفسية”. مشيرا “لأن من الناحية التقنية والتكتيكية عندنا منتخب كبير، ولكن من الناحية النفسية لدينا مشكل ولا نمتلك خبرة كبيرة”. “وإن شاء الله نأخذ بعين الإعتبار مباراة بوركينافاسو” –يقول المتحدث-.

كما أكد المدرب الأسبق رابح سعدان أنه يشعر بأنه غير مرغوب فيه من طرف الفاعلين في الرياضة الجزائرية. وأشار في تصريح للنهار -برنامج داخل الـ18- أنه يشعر بالتهميش في الرياضة الجزائرية بالرغم من كل ما قدمه للخضر.

وأوضح رابح سعدان، “إبتعدت عن المنتخب، وعملت كمدير تقني لمدة سنة ونصف في عهد الرئيس السابق خير الدين زطشي”. تابعا ” وفي الأخير رأيتم ما فعلوه بي”.

وأشار سعدان إلى “لازم الواحد يفهم روحو..  حنا فهمنا خليهم يخدموا وخلاص”. مضيفا “عملت بكل نية من أجل المساهمة في التكوين، ولكن ماخلاوناش نخدمو”.

**يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

إقرأ المزيد:

سعدان يعترف بلجوء الفاف لعقود إشهارية لإقناع اللاعبين!

 “أتمنى أن نستخلص الدروس من الأخطاء التي إرتكبناها أمام بوركينافاسو”

إجتماع الحكومة.. قرارات حاسمة بخصوص التحضيرات لألعاب البحر الأبيض المتوسط

رابط دائم : https://nhar.tv/nLYR8
إعــــلانات
إعــــلانات