والي سطيف استقبل اللاعبين أمس : الوفاق في ضيافة رئيس الجمهورية عشية نهائي الكأس

والي سطيف استقبل اللاعبين أمس : الوفاق في ضيافة رئيس الجمهورية عشية نهائي الكأس

استقبل المسؤول الأول عن ولاية سطيف عناصر تشكيلة وفاق سطيف، أمس، بمقر الولاية ابتداء من الساعة الرابعة مساء

 حسب الموعد الذي حدده مع أشبال سيموندي خلال استقبال الفريق السبت الفارط بعد عودة أبطال العرب من البليدة. وقد خصص الرجل الأول في الولاية هذا اللقاء من أجل تكريم عناصر التشكيلة بالنظر إلى المجهودات الكبيرة التي بذلوها من أجل تشريف الألوان الوطنية وحصول الكحلة على اللقب العربي للمرة الثانية على التوالي، مع توزيع المنحة التي رصدتها إدارة الفريق للاعبين مقابل المحافظة على الكأس والمقدرة بـ10 ملايين لكل لاعب، بالإضافة إلى منح قطع أرضية للاعبين والتي كان والي سطيف قد وعد بها اللاعبون منذ الموسم الفارط، ليؤكد الرجل الأول في الولاية وقوفه الدائم إلى جانب التشكيلة السطايفية وأنه كان وراء النتائج الكبيرة المحققة خلال الموسمين الفارطين.

الإدارة تنظم حفل استقبال على شرف السلطات العليا الخميس القادم بالعاصمة

برمجت إدارة وفاق سطيف حفل أمسية الخميس الفارط بالعاصمة، وبالضبط في بني مسوس، ودعت إليه شخصيات نافذة في الدولة الجزائرية، رئيس الحكومة ووزراء وشخصيات معروفة، وسيحضر أربعة عناصر من التشكيلة الحالية كممثلين عن اللاعبين، بالإضافة إلى حضور كل أعضاء المكتب المسيرة بقيادة الرئيس عبد الحكيم سرار الذي أراد تكريم السلطات العليا بعد الوقفة التي وقفتها الدولة مع فريق وفاق سطيف والتي كانت حافزا حقيقيا للإنجاز الكبيرالذي حققه رفقاء معيزة.

الوفاق في ضيافة بوتفليقة يوم 11 جوان

ستكون تشكيلة وفاق سطيف في ضيافة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة عشية المباراة النهائية من كأس الجمهورية التي تجمع وداد تلمسان بشبيبة بجاية، حتى تحظى بتكريم الرجل الأول في البلاد بعد أن تمكنت من تشريف الألوان الوطنية على المستوى العربي. وكان رئيس الجمهورية الموسم الفارط قد قام بتكريم الفريق بمدينة سطيف على هامش زيارته للولاية، حيث حظيت التشكيلة باستضافته بالقاعة المتعددة الرياضات بمركب 8 ماي 45.

هيمة المغترب يخضع للتجاوب وتجديد الاتصال بأدونغار

سيكون وسط الميدان المغترب هيمة أول لاعب مغترب سيخضع للاختبارات قصد ضمه للتشكيلة السطايفية الموسم المقبل، وقد حضر إلى مدينة سطيف قبل المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي باقتراح من زميله السابق في فريق ليون لموشية، ليعود بداية الأسبوع الحالي ويتفق مع الإدارة حول كل الجوانب، على أن يخضع للاختبارات بعد استئناف التشكيلة للتحضيرات.
يذكر أن هيمة يلعب حاليا لصالح الفريق السعودي “الوطني” قادما من ليون الفرنسي، وأكدت مصادر مطلعة أن زميله في نفس الفريق أدونغار أعطى موافقته للجلوس على طاولة المفاوضات مجددا مع إدارة سرار بعد أن كان قدر رفض العرض السطايفي في الموسم الفارط.

سيموندي أعطى الأولوية للوفاق

أكد مدرب الوفاق، برنارد سيموندي، بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة أمسية الاثنين الفارط أمام أولمبي العناصر، بخصوص استمراره الموسم المقبل على رأس العارضة الفنية لبطل العرب، أن إدارة الفريق لم تجلس معه على طاولة المفاوضات وتجديد عقده إلى حد الآن، وأنه يعطي الأولوية لوفاق سطيف في حال تجديد الثقة فيه رغم الاتصالات العديدة به من عدة فرق.
يذكر أن الرئيس سرار كان قد تحدث قبل أيام عن رغبته في جلب مدرب ألماني لقيادة الفريق الموسم المقبل.

مفاوضات التجديد انتهت والتقريرين المالي والأدبي قيد الإنجاز
كانت مقابلة الجولة الأخيرة أمام أولمبي العناصر أمسية الاثنين الفارط، فرصة للإدارة التي كانت حاضرة بقوة بتواجد كل من صالحي، حمار، بلعباس، وسرار على مستوى المنصة الشرفية لمواصلة مفاوضات التجديد مع العناصر الأساسية التي حضرت بالزي المدني على غرار زياية، حجاوي، رحو وبن شعيرة. وكانت الإدارة قد ضمنت تجديد العناصر الأخرى بعد نهاية مباراة الذهاب من الدور النصف النهائي أمام طلائع الجيش بالقاهرة. وعلى صعيد الاستعدادات للموسم القادم بدأت الإدارة بعد نهاية اللقاء الأخير أمام العناصر في إعداد التقريرين المالي والأدبي للتعجيل في عقد الجمعية العامة العادية والتي ستعرف الاستقالة القانونية للرئيس سرار.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة