إعــــلانات

وزير الداخلية يحل بالمدية

وزير الداخلية يحل بالمدية

حلّ وزير الداخلية والجماعات المحلية والنقل، السعيد سعيود، بولاية المدية، مرفوقًا بالمدير العام للأمن الوطني علي بداوي والمدير العام للحماية المدنية، العقيد بوعلام بوغلاف.

وكان في استقبال وزير الداخلية، والي الولاية، السلطات المدنية والعسكرية، أعضاء اللجنة الأمنية.

هذا وسيشرف سعيود على تدشين وتسمية مقر الوحدة الرئيسية الجديدة للحماية المدنية باسم المجاهد المتوفى الرائد لخضر بورقعة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/IZeOV