وفاة أم ورضيعها دهسهما قطار في البليدة

وفاة أم ورضيعها دهسهما قطار في البليدة

لقي امرأة ورضيعها مساء اليوم الإثنين مصرعهما بعدما دهسما القطار الكهربائي على مستوى مستوى النقطة الكيلومترية 48.700 بمخرج حي سيدي عبد القادر و مدخل حي الرامول بالبليدة.

حيث اصطدام القطار الكهربائي المتوجه من العفرون نحو الجزائر تحت رحلة رقم 1158 بامرأة و رضيعها كانت تحاول عبور السكة الحديدية

وتوفيت الأم “ب العالية 37 سنة” و رضيعها ” ب يمين الله 02 سنتين” تم نقل جثمانهما نحو مصلحةحفظ الجثث بمستشفى فرانتز فانون، من طرف مصالح الحماية المدنية.


التعليقات (1)

  • شخص

    رحمهما الله و صبّر أهلهما، كما يقول المثل الجزائري : (( كي تقصار العمار، تعمى الابصار ))

أخبار الجزائر

حديث الشبكة