وكالة أنباء الشرق الأوسط:سجلنا 20 مصابا جزائريا و12 مصريا

وكالة أنباء الشرق الأوسط:سجلنا 20 مصابا جزائريا و12 مصريا

نقلت وكالة أنباء

الشرق الأوسط عن مصادر موثوقة أن 20 جزائريا أصيبوا عقب المباراة التي جمعت الفريق الوطني الجزائري بنظيره المصري لحساب تصفيات كأس العالم، في حين أصيب 12 آخرون من الجانب المصري، بشارع جامعة الدول العربية، وشارع الهرم.

د. ب

أنباء عن وفاة مناصر جزائري من جيجل في القاهرة

علمت ”النهار” من مصادرها الخاصة أن أحد مناصري الفرق الوطني الجزائري الذين تنقلوا من بلدية جميلة الواقعة جنوب عاصمة الولاية جيجل إلى القاهرة لأجل تشجيع عناصر المنتخب الجزائري في مقابلة أول أمس أمام نظيره المصري في إطار مقابلة تصفيات كأس العالم وإفريقيا، قد توفي مباشرة بعد انتهاء المقابلة الرياضية، وحسب ذات المصادر فإن الضحية الذي لم يتم بعد التعرف على هويته قد تعرض إلى اعتداء جسدي لم تعرف أسبابه بعد، هذاوقد تسبب أمس انتشار الخبر وسط سكان بلدية جميلة  والولاية بصفة عامة في خلق نوع من القلق لدى هؤلاء الذين لم يتأكدوا بعد من الخبر.

أيمن عبد الرحيم

إصابة مناصرين من المدية في مصر

 تعرض أول أمس، عقب المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره المصري، مناصرين جزائريين ينحدران من منطقة البرواڤية جنوب المدية. وحسب مصادر ”النهار”، فإن الحادثة وقعت بعد انتهاء اللقاء، حيث أصيبا بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى الجسم بعد رشقهم بالحجارة من طرف الأنصار المتعصبين للمنتخب المصري، ويتعلق الأمر بالمدعو ”م. ق” وكذا ”ب. عبد النور” في العشرينات من عمرهما.  وأكدت ذات المصادر أن المناصرين قد توجها إلى السودان.      

حسام أيمن

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة