ولي عهد البحرين يأمر قوات الامن بالانسحاب من مناطق التظاهر في المنامة

امر ولي عهد البحرين الامير سلمان بن حمد ال خليفة السبت قوات الامن بالانسحاب من مناطق التظاهر في المنامة لاسيما دوار اللؤلؤة الذي تمكن المتظاهرون المطالبون بالاصلاح من العودة اليه، حسبما افادت وكالة الانباء البحرينية أصدر ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة اليوم السبت أمرا بسحب جميع القوات العسكرية من شوارع البحرين فورا  وذلك في أعقاب المواجهات التي نشبت بين متظاهرين يطالبون بالإصلاح وقوات الأمن مما تسبب في سقوط العديد من القتلى والجرحى. ;أفادت وكالة أنباء البحرين الرسمية “بنا”   ان إعلان ولي العهد نائب القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين  جاء غداة تكليف الأميرسلمان من قبل الملك الشيخ حمد بن عيسى ببدء حوار مع كافة الأطراف للتوصل الى حل للازمة التي تمر بها المملكة ونقلت الوكالة عن بيان رسمي ان  قوة شرطة البحرين سوف تستمر في المحافظة على القانون والنظام.
و شهدت البحرين خلال الايام القليلة الماضية مواجهات دامية بين متظاهرين يطالبون باصلاحات سياسية واقتصادية وبين قوات الامن والجيش ادت الى مقتل اربعة اشخاص على الاقل واصابة العشرات بجروح.
وقامت الكتلة البرلمانية لجمعية الوفاق (المعارضة)  بسحب نوابها ال18 من البرلمان المؤلف من 40 نائبا  احتجاجا على قمع المتظاهرين.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=43723

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة