‮‬سنكافح أمام أنغولا من أجل حسم تأشيرة التأهل للدور القادم‮

‮‬سنكافح أمام أنغولا من أجل حسم تأشيرة التأهل للدور القادم‮

وصف مدافع المنتخب الوطني عبد القادر العيفاوي

، الفوز الذي حققه المنتخب الوطني على حساب نظيره المالي بالثمين جدا، والذي أعاد الروح للمجموعة عقب التعثر في المباراة الأولى أمام المنتخب المالاوي وقال أن التشكيلة الوطنية ستعمل كل ما بوسعها من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في آخر مباراة لها من أجل ضمان التأهل للدور الربع النهائي.

بداية، ما هو تعليقك عن نتيجة اليوم ؟

في الحقيقة، لقد دخلنا المباراة أمام المنتخب المالي من أجل الخروج بنتيجة ايجابية تجعل حظوظنا في التأهل للدور القادم من المنافسة قائمة والحمد لله أننا استطعنا التوفيق في مهمتنا بعد الفوز المحقق والنقاط الثلاث المهمة بالنسبة لنا.

وكيف وجدتم المنافس المالي في هذه المباراة ؟

المنتخب المالي يلعب كرة نظيفة ويملك أرمادة من اللاعبين المحترفين الذين يتمتعون بإمكانات فنية ومهارية عالية جدا، ولهذا لم نكن نتوقع أبدا أن المهمة ستكون سهلة أمامهم ولكن هذا لم يمنعنا من رفع التحدي أمامهم والرغبة الكبيرة في الخروج بالنقاط الثلاث في هذا اللقاء.

الفوز أمام مالي أعاد الروح للفريق وأبقى حظوظ التأهل للدور القادم قائمة، كيف ترون المواجهة الأخيرة أمام المنتخب الأنغولي ؟

أنا أدرك جيدا أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الأنغولي باعتبارنا سنواجه البلد المنظم، ولكن هذا لا يمنعنا من دخول أرضية الميدان بذهنية الفوز والخروج بنتيجة إيجابية تجعلنا نقتطع تأشيرة التأهل للدور الربع النهائي.

الملاحظ أنك بدأت تسترجع مكانتك في التشكيلة الوطنية بصفة تدريجية وكسبت ثقة المدرب الوطني رابح سعدان.

أنا جد سعيد بالثقة التي وضعها في المدرب الوطني رابح سعدان وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وعند حسن ظن كل الشعب الجزائري من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي تسعد أنصارنا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة