إعــــلانات

آلاف الفلسطينيين يتظاهرون فى غزة مطالبين بإنهاء الانقسام

آلاف الفلسطينيين يتظاهرون فى غزة مطالبين بإنهاء الانقسام

افادت مصادر اعلامية ان آلاف الفلسطينيين تظاهروا اليوم الجمعة في مسيرة دعت لها الفصائل في قطاع غزة من أجل المطالبة بإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة.

و اوضحت المصادر ان المسيرة انطلقت من ميدان فلسطين بغزة عقب صلاة الجمعة وصولا إلى بوابة المجلس التشريعي غرب غزة   وتميزت بغياب رايات الفصائل ورفع العلم الفلسطيني كتعبير عن الوحدة الوطني.

ورفع قادة الفصائل المشاركة في المسيرة وهي  حماس والجهاد الإسلامي والجبهتان الشعبية والديمقراطية والجبهة الشعبية القيادة العامة وحركة الأحرار وحركة المقاومة الشعبية وجبهة النضال الشعبي الأعلام الفلسطينية وتشابكت أيديهم مطالبين بتحقيق الوحدة وإنهاء الانقسام.

وأكد صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية  فى كلمة الفصائل الفلسطينية  على أهمية إنهاء الانقسام الضار بالثوابت الوطنية وبوحدة الشعب الفلسطيني معتبرا منظمة التحرير الفلسطينية بيت كل الفلسطينيين أينما تواجدوا ولكل فلسطيني الحق في أن يكون عضوا فيها وان يشارك في صياغة ميثاقها بالشكل الذي يعكس الإجماع الوطني حول كل القضايا والثوابت الوطنية .

وقال ” ان الضفة الغربية وقطاع غزة هما جزء من ارض فلسطين الواحدة والشعب فيهما جزء من الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده وإنهاء الانقسام فيها واجب وطني لا بد من السعي لتحقيقه”.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/KK7NB
إعــــلانات
إعــــلانات