إعــــلانات

أحلام تعلن إسلام مدبرة منزلها من المسجد الحرام

أحلام تعلن إسلام مدبرة منزلها من المسجد الحرام

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، مقطع فيديو يجمعها مع مدبرة منزلها، كريس، من داخل المسجد الحرام، بعد أداء مناسك العمرة.

كما كشفت الفنانة أحلام من خلال مقطع الفيديو، أن مدبرة المنزل كريس، اعتنقت الإسلام، وأدت مناسك العمرة لأول مرة. وقالت أحلام في المقطع: “كريس الحمد لله أسلمت”، ولقنت لكريس الشهادتين، حيث قامت الأخيرة بالترديد خلفها.

طالع أيضا:

الكويت ترد على تصريحات أحلام

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

في حين، أعلنت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية اليوم رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا وذلك بناءً على متابعة الوضع الوبائي للجائحة وما رفعته الجهات الصحية المختصة ولما تم تحقيقه من مكتسبات في مكافحة الجائحة في ظل دعم قيادة المملكة .

كما تقرر إلغاء التباعد في الصلاة بالمسجد الحرام والمسجد النبوي وكذا المساجد والجوامع عبر الممملكة مع إبقاء على إرتداء الكمامة

كما سمحت السلطات السعودية، لغير المحصنين ضد فيروس كورونا، أو الذين لم يستكملوا التحصين. بأداء العمرة ودخول المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وعلمت صحيفة “عكاظ”، أنه بات بإمكان غير المحصنين الذين لم يتلقوا اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″. أو الذين لم يستكملوا التحصين، أداء العمرة ودخول المسجد الحرام والمسجد النبوي لجميع ضيوف الرحمن.

وأضافت الصحيفة، أنه:”سيسمح لضيوف الرحمن بأداء العمرة وأداء الصلاة في الحرمين الشريفين. بشرط عدم إصابتهم بفيروس كورونا أو مخالطتهم لأشخاص ثبتت إصابتهم بالفيروس”. ويأتي ذلك بعد المستجدات والتحديثات التي أعلنتها وزارة الحج والعمرة تنفيذا لقرار رفع الإجراءات الإحترازية في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

رابط دائم : https://nhar.tv/ivrlm
إعــــلانات
إعــــلانات